رحلوا وفي حناجرهم كلمة.. 10 فنانين “انتهت حياتهم” في موقع العمل.. صور

26 أكتوبر 2018 - 8:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 550 مشاهدة

عدد كبير من الفنانين انتهت حياتهم خلال أداء عملهم الفني فماتوا إما في موقع التصوير أو على خشبة المسرح وهؤلاء أشهر 10 فنانين منهم.

الفنان محمود المليجي رحل يوم 6 يونيو عام 1983، خلال تواجده في بلاتوه استوديو مصر، وهو يمثل آخر مشهد من تأليفه وتمثيله، وذلك في كواليس فيلمه الأخير “أيوب” الذي كان يؤدي فيه الدور الذي أداه لاحقاً بعد وفاته الفنان فؤاد المهندس.

الفنان صلاح ذو الفقار رحل يوم 22 ديسمبر عام 1993 خلال تصوير المشهد الأخير من فيلم “الإرهابي” إثر تعرضه في موقع التصوير لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، وقد تم لاحقاً إجراء مونتاج لهذا المشهد حيث يظهر الفنان صلاح ذو الفقار في النصف الأول منه فقط، في حين لا نشاهده في باقي المشهد.

الفنان نصري شمس الدين صاحب الصوت الجبلي القوي وأحد أعمدة المسرح الرحباني، توفي يوم 18 مارس عام 1983 وهو يغني على خشبة نادي “الشرق” أمام مئات من المعجبين وأمام عيني زوجته هيلدا، وتم نقل جثمانه من سورية إلى لبنان.

الفنانة فريال كريم رحلت يوم 4 يوليو عام 1988 حين سقطت على خشبة المسرح أمام أعين جمهورها وهي تؤدي إحدى وصلاتها الفكاهية.

الفنان اللبناني محمود مبسوط توفي يوم 25 يوليو عام 2011 عندما سقط على خشبة المسرح في بلدة كفرصير الجنوبية بعد أن أصيب بأزمة قلبية حادة، ونُقل إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

الفنان السعودي طلال مداح رحل يوم 11 أغسطس عام 200  على خشبة مسرح المفتاحة إثر أزمة قلبية حادة خلال أداءه لأغنتيه الشهيرة “مقادير”.

الفنان إبراهيم عبد الرازق رحل يوم 29 يناير عام 1987 بشكل درامي على خشبة المسرح بسبب أزمة قلبية مفاجئة أصابته خلال مشاركته في مسرحية “كعبلون” مع الفنّان الكبير سعيد صالح.

الفنان اللبناني الشاب يحيى سعادة توفي يوم 17 ديسمبر عام 2010 حين فارق الحياة عن 35 عاماً فقط في مدينة إزمير التركية خلال قيامه بإخراج فيديو كليب للفنانة مايا دياب حيث تعرض لحادث صعق كهربائي في موقع التصوير.

الفنان الكوميدي غريب محمود توفي يوم 10 ديسمبر عام 2008 خلال قيامه ببروفات مسرحية “حمام مغربي” على مسرح فيصل ندا أمام وفاء مكي والشحات مبروك، حيث سقط مرتين خلال البروفات، في المرة الأولى وقف بمساعدة زملاءه، بينما في الثانية سقط مغشيًا عليه، وتم نقله على الفور لمستشفى قصر العيني حيث توفي هناك عن 63 عامًا.

المخرج الفنان فهمي عبد الحميد الذي يعتبر الأب الروحي لفوازير رمضان التلفزيونية، توفي عن 51 عاماً يوم 17 يناير عام 1990 في التاسعة مساء خلال تصوير حلقات “ألف ليلة وليلة” من بطولة مدحت صالح ورغدة ومنى عبد الغني، وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة.

الكلمات الدلالية لـ رحلوا وفي حناجرهم كلمة.. 10 فنانين “انتهت حياتهم” في موقع العمل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رحلوا وفي حناجرهم كلمة.. 10 فنانين “انتهت حياتهم” في موقع العمل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور