رد صادم من ياسمين صبري عن تداول صورتها “بالبكيني” .. اقرأ ماذا قالت !!

26 أغسطس 2017 - 12:25ص Amera مشاهير 8٬214 مشاهدة

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة من الجدل حول الفنانة ياسمين صبري، التي ملأت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة صورتها بالبكيني التي أثارت ضجة كبيرة بين النشطاء.

وظهرت ياسمين في احدى الصور الملتقطة لها على البحر وهي ترتدي بيكيني باللون الذهبي، وتداولها رواد مواقع التواصل الالكترونية على أنها الممثلة الشابة، ولكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

فبعد تعرض ياسمين صبري لحملة هجوم قوية بسبب انتشار صورتها بالبيكيني وتتواجد في الساحل الشمالي، ردت الممثلة قائلة إن الصورة ليست لها، فهي تتواجد منذ أسبوع خارج مصر، وعبرت عن غضبها من تداول اسمها مع هذه الصور.

وانهال النشطاء بالتعليقات الجارحة على صورة ياسمين صبري بالمايوه متسائلين كيف أصبحت جريئة هكذا، فهي متحفظة للغاية في حياتها الشخصية ولا تدلي بأي معلومات تخص نطاقها الشخصي والعائلي، فكيف تكون هكذا متحررة وهي في مكان عام؟

وأشارت ياسمين إلى أنها لا تسمح بنشر مثل هذه الصور، وتصر على احترام حياتها الخاصة، كما طالبت بمراعاة مساحة حياة السيدة المجهولة، خاصة وأنه يبدو أنه تم تصويرها دون علمها.

وعبرت ياسمين صبري عن استيائها من تداول مثل هذه الصور وربط اسمها بها، مؤكدة على أنها ليست هذه الفتاة الموجودة في الصورة المتداولة.

وعلى الرغم من نفي ياسمين صبري ارتباطها بهذه الصورة المتداولة، ألا أن البعض يصر على أنها هي بالفعل، وأنه لا يمكن أن يكون الشبه بينهما متقارب لهذه الدرجة، ليدافع عنها محبيها أنها حتى لو كانت الصورة منسوبة لها فهي لها حياتها الخاصة وعلى الجمهور عدم التدخل فيها.

وكان اسم ياسمين صبري على قائمة الأعلى رواجا في موقع Twitter، بسبب أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي أشاد جمهورها بجمالها فيها، وتغزّل بها.

في سياق آخر، تستعد ياسمين صبري لدخول فيلم جديد مع الفنان محمد إمام يحمل اسم “شمس وقمر”، وهو ثاني تعاون بينهما بعد فيلم “جحيم في الهند” الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور السينمات.

الكلمات الدلالية لـ رد صادم من ياسمين صبري عن تداول صورتها “بالبكيني” .. اقرأ ماذا قالت !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رد صادم من ياسمين صبري عن تداول صورتها “بالبكيني” .. اقرأ ماذا قالت !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور