رد غير متوقع لزوجة تامر حسني على “تقبيل” زوجها لأحد عارضات الأزياء .. اقرأ ماذا قالت !!

13 أغسطس 2017 - 10:51م Amera مشاهير 8٬360 مشاهدة

في محاولة للوقيعة بينها وبين زوجها، استفز الجمهور بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، وسألوها ماذا كان شعورها ووزوجها يقبل امرأة أخرى.

هذا، وقد علقت الفنانة بسمة بوسيل بشكل غير متوقع على قبلة زوجها الفنان تامر حسني للسعودية مودل روز خلال العرض الأول لفيلمه “تصبح على خير” على المسرح الصيني في هوليوود، وذلك بعد أن حاول بعض متابعيها معرفة رد فعلها على الأمر.

وسأل أحد متابعي بسمة بوسيل على إحدى صورها على انستجرام “ما رأيك في قبلة تامر للموديل روز؟”، وهنا أجابت عليه قائلة: “تستاهل حضن مش بس قبلة”.

وأبدى جمهور بسمة بوسيل إعجابهم الشديد بردها العاقل، الذي ظهر من خلاله إنها لم تعطِ للأمر أكبر من حجمه، ولم تنساق وراء التعليقات التي تحاول الوقيعة بينهما وبين زوجها بسبب تصرفه العفوي.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل فيديو للتصرف غير المقصود من بسمة بوسيل في حق زوجها تامر حسني، على نطاق واسع مشيرين إلى إنه تعامل مع الموقف بروح رياضية لم يبالِ على الإطلاق.

يذكر أن مودل روز قد حضرت العرض الأول لفيلم تامر حسني في أمريكا مع زوجته بسمة بوسيل، وذلك عقب حفله الغنائي على المسرح الصيني في لوس أنجلوس، حيث قام نجم الجيل بطبع قبلة على يده ومن ثم وضعها على إحدى وجنتي مودل روز.

وقد أثارت هذه القبلة موجة من التعليقات وغيرة الفتيات على تويتر، مما جعل هاش تاج “مودل روز وتامر حسني” يتصدر الموقع ويكون الأكثر تداولاً.

تامر حسني يعتبر أول فنان عربي يعرض له فيلم في هوليوود، على المسرح الصيني، وهو فيلم “تصبح على خير” الذي حقق ايرادات اقتربت من 25 مليون جنيه.

كما أن النجم تامر حسني هو أول فنان عربي يضع بصمته على الطباعة الإسمنتية الشهيرة بـ”هوليوود”، بجوار النجوم العالميين.

 

الكلمات الدلالية لـ رد غير متوقع لزوجة تامر حسني على “تقبيل” زوجها لأحد عارضات الأزياء .. اقرأ ماذا قالت !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رد غير متوقع لزوجة تامر حسني على “تقبيل” زوجها لأحد عارضات الأزياء .. اقرأ ماذا قالت !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور