رد فعل أحمد السقا حينما قرأ نبأ وفاة نجله في حادث سير

2 أبريل 2018 - 3:00ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 3٬637 مشاهدة

كالنار في الهشيم، انتشرت أنباء تفيد بوفاة ياسين نجم الفنان أحمد السقا في حادث سير على الطريق الصحراوي في مصر.

مصدر مقرب من أحمد السقا، نفى هذه الشائعة تماما، وقال إن الفنان هرع إلى ابنه وتواصل معه عبر الهاتف ليطمئن عليه، ولكنه اشتعل غضبا من هذه الشائعة.

الشائعة نفاها أيضا نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، والذي خرج عن صمته ورد على كل الأخبار عن وفاة نجل السقا “كريم” حيث نفى ما ذكر جملة وتفصيلاً.

وقال زكي: “أن ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة ابن السقا في حادث مروري شائعة لا أساس له من الصحة”.

وكان الوسط الفني قد فوجيء بهذا الخبر المؤلم، لتنهال التليفونات علي النجم للاطمئنان، والتأكد من صحة الخبر، إلا أن سرعان ما نفي السقا وعائلته، هذا الخبر المزعج، وأكدوا لأصدقائهم من الوسط أنها إشاعة لا يعلم ما الغرض منها، ولا من قام بنشرها بهذه الكثافة.

أرجع البعض أن السبب في انتشار الشائعة بهذا الشكل هو غيرة من السقا الذي كان يقوم وقتها بتصوير دور في فيلم “سري للغاية” ويجسد من خلاله شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

الجدير بالذكر أن «ياسين» هو الابن الأكبر للسقا، وأنه بدأ بالظهور اعلاميًا، بمصاحبة والده، وآخر ظهور له في العرض الخاص في فيلم هروب اضطراري.

وكان اسم ياسين قد تداولته تقارير صحفية بعد انتشار شائعة أخرى وهي طرده من بروفات مسرحية الفنانة شريهان، بعد أن أصر المخرج محمد ياسين على إخراجه خارج المسرح!

وأضافت التقارير أن المخرج محمد ياسين انفعل على ابن أحمد السقا أثناء بروفات مسرحية شريهان، قائلاً له: “تعلم التمثيل أولا قبل أن تأتي”.

وعلى الرغم من هذه التقارير إلا أنه تم نفيها تماماً من قبل مصادر صحفية، أكدت أن ابن أحمد السقا غير مشترك في مسرحية شريهان من الأساس فكيف سيتم طرده؟

وكان البعض فد استغل الصورة التي تجمع بين ياسين ابن أحمد السقا وشريهان، ليؤكدوا فكرة إنهما يعملان سوياً في بروفات مسرحيتها المترقبة، إلا أن الأمر تم نفياً كلياً حيث أن هذه الصورة التقطت في مناسبة تابعة لمدرسة ياسين وليس أكثر من ذلك.

ومن جانبها نفت شريهان شائعات طرد ابن السقا من مسرحيتها، وقالت في تصريحات صحفية أن الأمر عار من الصحة، والأمر ليس إلا “سخافة”، مضيفة إنها عندما التقطت صورة مع ياسين كانت في مدرسته تشاهد عروضاً هناك، فطلب منها أن يلتقط معها صورة.

بينما علق المخرج محمد ياسين على الخبر المتداول كاشفاً أمراً مضحكاً وهو إنه لم يقابل ابن السقا من الأساس، بالإضافة أن مسرحية شريهان ليس بها بروفات، بحسب تصريحه لصدى البلد.

 

الكلمات الدلالية لـ رد فعل أحمد السقا حينما قرأ نبأ وفاة نجله في حادث سير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رد فعل أحمد السقا حينما قرأ نبأ وفاة نجله في حادث سير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور