رسالة سرية بخط الملكة “إليزابيث” تكشف مشاعرها الحقيقة تجاه الأميرة “ديانا” .. صور

17 أغسطس 2017 - 5:00م Amera مشاهير، منوعات 5٬280 مشاهدة

بعد أعوام من رحيل “أميرة القلوب” ديانا سبنسر، تظهر لنا رسالة خطية للملكة إليزابيث، كتبت فيها كل شئ عن مشاعرها تجاه الأميرة ديانا .. فماذا كتبت؟!

نشرت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أخيراً محتوى رسالة كانت بعثت بها الملكة إليزابيث الثانية إلى شخص تثق به إلى حد كبير بعد مرور 6 أيام على وفاة الأميرة ديانا.

وعبرت الملكة في الرسالة التي وجهتها إلى صديقتها أبيل سميث عن المشاعر التي انتبات أفراد العائلة الملكية بعد وفاة الأميرة.

وكتبت: “أشكرك أولاً على رسالتك بشأن حادثة ديانا المأسوية”. وتابعت: “إنه لأمر محزن فعلاً وهي خسارة كبيرة للبلاد”.

وأبدت تقديرها لطريقة تفاعل الناس مع الحادثة المؤلمة والمراسم التي أقيمت لوداع الأميرة الراحلة.

وتابعت: “وليام وهاري يظهران الكثير من الشجاعة وأنا فخورة بهما”. وعبرت عن شعورها الخاص بالقول: “مشاعري مختلطة. لكننا عشنا تجربة سيئة للغاية”. وختمت: “مع حبي، إليزابيث”.

ووفقاً لما ذكرته وكالة انباء ABC نيوز، فإن الرسالة كتبت لإحدى مساعدات الملكة إليزابيث تدعى Lady Hanriette Abel Smith، وكتبتها لترد على رسائل التعزية التى استقبلتها منها، وسلط الجواب الأضواء على حالة الحزن التى سادت القصر الملكى وكيف شعرا الأمير ويليام والأمير هارى بعد هذه الخسارة المأسوية.

وكانت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، قد خرجت بعد يوم من وفاة الأميرة ديانا على الشعب البريطاني من قصر باكنجهام وهي متشحة بالسواد معربة عن حزنها الشديد لوفاة الأميرة ديانا، واصفة إياها بأنها “إنسانة نادرة ولا يمكن نسيانها”.

كانت هذه الخطبة إحدى أشهر خطب الملكة إليزابيث طيلة فترة حكمها للمملكة المتحدة إذ أنها استطاعت أن تظهر للعالم أن العائلة المالكة البريطانية تكن الاحترام والتقدير لديانا.

الكلمات الدلالية لـ رسالة سرية بخط الملكة “إليزابيث” تكشف مشاعرها الحقيقة تجاه الأميرة “ديانا” .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رسالة سرية بخط الملكة “إليزابيث” تكشف مشاعرها الحقيقة تجاه الأميرة “ديانا” .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور