رضوى الشربينى تحتفل بتخرج ابنتها والمتابعين فى ذهول “ماشاء الله كبرت وبقيت شبهك”

13 يونيو 2022 - 5:56م منار حسين عربى، مشاهير

نشرت الإعلامية رَضوى الشربينى عِدّة صور من احتفالها بابنتها الكبرى عبر حسابيها على فيسبوك وانستغرام، وعَلّقت على الصور لتقول: «أوّل يوم دخلتها المدرسة فيه ما كنتش فهمه إنها هتكبر بسرعه كده وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج»، وأضافت: «أَوّل شَهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة بإذن الله.. ‏معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقى اللي انتي عايزاه… مبروك يا نور عيني… بحبك يا تيا».

حيث احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بتخرج ابنتها الكبرى (تيا) من المدرسة، حيث حَضَرَت حَفل التَخَرّج الذي أَقامته مدرستها احتفالاً بانتقالها لمرحلة دِراسِيّة جديدة.

 

وقد وظهرت تيا ابنة رضوى الشربيني وهي ترتدي ثوب التخرج، بالإضافة إلى صور تظهر برفقتها، إذ ارتدت الطفلة ثوب التخرج من اللون الأزرق وتمسك بيدها الشهادة التي تفخر بها والدتها وكل من حولها، كما ظهرت أيضاً رضوى الشربيني وهي مرتدية جمبسوت من اللون الأسود، واعتمدت على الظهور بالميكب الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي التي تتميز به.


فيما انهالت التعليقات المباركة لاحتفال تخرج ابنة رضوى الشربيني وانتقالها لمرحلة دراسية جديدة، حيث جاءت تعليقات متابعي رضوى عبر حساباتها على السوشيال ميديا: « ألف مليون مبروك وعقبال مليون سنه يا رب وبالتوفيق والنجاح يا قمر إنتي وبنتي»، «كبرتي وبقيتي قمر زي ماما عقبال ما تاخدي أكبر شهادة في مصر.. بحبك خالص يا حبيبتي يا أغلى بنوتة ليا بحبك يا أغلى تيا»، و«مبروك للجميلة ربنا يوفقها دايمًا ويفرحك بيها.. الأيام بتعدي بسرعة ربنا يحفظك لهم»، وقالت أخرى: «ربنا يفرحك بيها أنت أقوى ست في العالم يا رضوى».


وتحرص الإعلامية رضوى الشربيني على الاحتفال بصغيراتها وكل ما يحدث في حياتهن من تقدم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تنشر العديد من مقاطع الفيديو الطريفة التي تنال إعجاب الجمهور.

وتصدرت الإعلامية رضوى الشربيني التريند خلال الفترة الماضية عقب ظهورها في حفل زفاف شام ابنة الفنانة أصالة، وذلك بعد أن أظهرت خفة ظلها التي تميزت بها في موقفها تجاه الرجال.

رضوى بجانب نجاحها كمذيعة، فهي أم رائعة لطفلتين، وتعتني بهما كثيراً وتمضي معهما معظم وقتها.

تنشر الشربيني باستمرار صور بناتها ولا تخفيهما عن أعين وسائل الإعلام.

رضوى الشربيني، حققت شهرة واسعة من خلال برنامجها (هي وبس) الذي تدافع فيه عن كل امرأة مظلومة، وتعاني من سلطة الذكر وكلامه البذيء، وتصرفاته السيئة، ووُصفت رضوى بأنها عدوة الرجال.

انفصلت المذيعة المصرية عن زوجها، وروت كل حكايتها مع طليقها وأهم أسباب الطلاق أنه كان يهملها وأنها كانت غير راضية عن نفسها وأنه اساء إليها وكانت تصمت وتقبل الإساءة.

الكلمات الدلالية لـ رضوى الشربينى تحتفل بتخرج ابنتها والمتابعين فى ذهول “ماشاء الله كبرت وبقيت شبهك”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رضوى الشربينى تحتفل بتخرج ابنتها والمتابعين فى ذهول “ماشاء الله كبرت وبقيت شبهك”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور