رغدة ردا على انتقاد “بودي جارد”: السوشيال ميديا عالم افتراضي لا يعتد به

2 مارس 2021 - 2:06م منار حسين مجتمع النجوم

منذ عرض مسرحية “بودي جارد” على منصة “شاهد VIP”، وتلقى العديد من ردود الأفعال السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بطلتها الممثلة رغدة أكدت أنها لا تهتم بذلك!

قالت رغدة: “منذ بدء عرض المسرحية التلفزيوني للمسرحية، وأتلقى عددا من التهاني والتبريكات من أصدقائي ومحبيني، حتى الآن لم أشاهد المسرحية، لكني أتذكر بشكل جيد كواليس العمل مع أبطاله”، حسب لقائها مع موقع “سكاي نيوز”.

وأكدت رغدة أنها لا تهتم بالانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “لا أعتد بمواقع التواصل، فهي عالم افتراضي، ليس بالضرورة له علاقة بالعالم الواقعي. كل شخص حر فيما يكتب. إرضاء جميع الناس غاية لا تُدرك”.

وأضافت: من الطبيعي أن يختلف الناس.. لكن بالنسبة لي، فإن الزعيم عادل إمام إذا نظر لي أضحك، فهو قادر على إضحاكك بدون أن يبذل مجهودا. أعتقد بأن كثيرا ممن انتقدوا المسرحية لم يشاهدوها فعلا. هناك أناس يحبون الشوشرة على نجاح الآخرين”.

مسرحية “بودي جارد” آخر مسرحية قدمها الفنان عادل إمام على خشبة المسرح، بدأ عرضها عام 1999 واستمر حتى عام 2010، وعرضت لأول مرة يوم 26 عبر منصة “شاهد vip”.

تدور أحداث المسرحية حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال “سعد” المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة “سعد”، تلك التي تقع في حب “أدهم”، وبعد فترة يكتشف “سعد” خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

الكلمات الدلالية لـ رغدة ردا على انتقاد “بودي جارد”: السوشيال ميديا عالم افتراضي لا يعتد به

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رغدة ردا على انتقاد “بودي جارد”: السوشيال ميديا عالم افتراضي لا يعتد به“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور