رغم الطلاق ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة.. صور من حياة سعاد نصر مع زوجها الأول أحمد عبد الوارث

14 أغسطس 2017 - 11:19ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 14٬889 مشاهدة

رغم الطلاق ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة.. صور من حياة سعاد نصر مع زوجها الأول أحمد عبد الوارث

من أشهر الزيجات التي تمت في الوسط الفني زواج الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث لكنها انتهت مثل علاقات كثيرة بالطلاق غير أن السبب لم يتم الكشف عنه لكن العلاقة بين الطرفين ظلت طيبة.

أنجبت سعاد نصر من الفنان أحمد عبد الوارث، طارق وفيروز، ثم تزوجت من بعده من مهندس البترول محمد عبد المنعم والذي بقيت معه حتى وفاته.

وقف الفنان أحمد عبد الوارث إلى جانب سعاد نصر في أزمتها المرضية والتي انتهت بوفاتها حيث دخلت لإجراء عملية شفط دهون لكنها دخلت في غيبوبة نتيجة جرعة زائدة من المخدر.

كان عبد الواث هو مصدر المعلومات طوال العام الذي غابت فيه سعاد نصر عن الوعي وهدد طبيب التخدير بمقاضاته إذا ما حدث مكروه لطليقته.

كان عبد الوارث أول الحضور في جنازة زوجته وقال عنها: كانت زوجتي وأم أولادي فكانت فنانة نادرة تقدم نوعًا مختلفًا من الكوميديا، تذكرنا بفنانات الزمن الجميل، ماري منيب، وزينات صدقي.

وقال عبد الوارث إن ابنهما طارق يعمل كضابط بحري، وعندما وتوفيت والدته كان في رحلة بالبحر ولم يستطع العودة الإ بعد 6 أشهر مما دفعة إلى ترك هذا المجال الذي كان سببا في غيابه عن جنازة أمه.

شاهد أيضاً: احمد ابو هشيمة يكشف سبب طلاق هيفاء وهبي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رغم الطلاق ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة.. صور من حياة سعاد نصر مع زوجها الأول أحمد عبد الوارث“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور