رفض إسماعيل ياسين تقبيلها في الأفلام.. سعاد مكاوي المطربة التي تزوجها محمد الموجي وتركته بسبب وداد حمدي.. صور

20 أغسطس 2017 - 11:26ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 13٬314 مشاهدة

رفض إسماعيل ياسين تقبيلها في الأفلام.. سعاد مكاوي المطربة التي تزوجها محمد الموجي وتركته بسبب وداد حمدي.. صور

الفنانة سعاد مكاوي كانت من أجمل الأصوات النسائية التي عرفتها الساحة الفنية وصاحبة أشهر دويتو كوميدي جمع بينها وبين الفنان الراحل إسماعيل ياسين في فيلم المليونير.

ولدت المطربة سعاد مكاوي في يوم 9 نوفمبر عام 1938 بمدينة كفر الزيات ثم انطلقت الى حى باب الخلق وظلت طيلة حياتها تقطن فيه.

اسمها الحقيقي سعاد محمد سيد مكاوي والدها هو الملحن محمد مكاوي، تزوجت ثلاث زيجات أشهرها من الفنان محمد الموجى، الذي طلقت منه لعلاقته بالفنانه وداد حمدي.

بعد ذلك تزوجت سعاد مكاوي من المخرج عباس كامل، وكان آخر زيجاتها من الموسيقار محمد إسماعيل.

اعتزلت سعاد مكاوي الغناء لسنوات ثم عادت في التسعينات إلى الساحة الغنائية في بعض الحفلات التي لم تجد الإقبال الذي يشجعها على الاستمرار فيها فآثرت الانسحاب من الساحة الفنية.

تعرفت سعاد مكاوي على الفنان الراحل إسماعيل يس عام 1950، في فيلم بنت المعلم، الذي شارك في بطولته ايضا الفنان محمود شكوكو ومن المواقف المشهورة أن إسماعيل ياسين كان يرفض تقبيلها حيث كان يهدد بإلغاء العقد.

في سنواتها الأخيرة عانت من الوحدة وتجاهل الوسط الفني لها وظلت هكذا إلى أن توفيت في يوم 20 يناير عام 2008 في منزلها بالقاهرة إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

شاهد أيضاً: فيديو طريف.. اسماعيل ياسين و سعاد مكاوي – طربوش اخويا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رفض إسماعيل ياسين تقبيلها في الأفلام.. سعاد مكاوي المطربة التي تزوجها محمد الموجي وتركته بسبب وداد حمدي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور