رقصة روجينا كادت أن تتسبب في انفصالها عن زوجها أشرف زكي.. وتفاصيل خناقة وقعت بينهما يوم الفرح.. فيديو وصور نادرة

20 نوفمبر 2020 - 2:04ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حلت الفنانة روجينا وزوجها نقيب الممثلين أشرف زكي في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc ،وتحدث الثنائي عن قصة حبهما وكواليس ارتباطهما وزواجهما والمتاعب التي واجهها كل منهما في حياته.

أشرف زكي روى في البداية كيف بدأ التعارف بينه وبين روجينا خلال دراستها بمعهد الفنون المسرحية، حيث أكد أنه وقع في حبها منذ اللحظة الأولى عندما شاهدها مع والدتها، فقال: “شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وأول ما شفتها قلت هتجوزها وبعد ما تعرفت عليها قلت لها هروح أعمل عمرة وارجع أتقدم لك على طول، وبعد ما رجعت من السفر اتفقت مع صاحبتها ووصلتني لها، وصعدت للجلوس مع روجينا لمدة 4 ساعات، ولما نزلت  صاحبتها كان معاها روجينا اللي صدمت وبدأت أتكلم عن زواجنا”.

وأضاف أشرف زكي: “قعدت اتكلم معاها فى العربية عن إني عاوز اتجوزها وحطيت خطة لحياتنا”، فيما كشفت روجينا عن أن زوجها عندما رآها لأول مرة رشحها لمشاركته في بطولة مسرحية فوافقت، لافتة إلى أنه كان يحاول التقرب منها في البداية ولكن بشكل تسبب في مضايقتها، فقالت له في غضب: “لا بقولك إيه مش كل شوية تقولي تعالي اتكلم معاكي، لا لما البروفات تبدأ قول لي وأنا هجيلك هناك”، ليرد عليها أشرف زكي حينها غاضبًا أيضا: “خلاص أوقفي الحديث” وبعدها تم استبدالها بالفنانة حنان ترك.

فيديو اليوم

وتحدث الثنائي أيضا عن تفاصيل خطوبتهما، حيث اكد أشرف زكي أن الفنان وحيد سيف هو من أهداه بدلة الخطوبة، فيما كانت شبكة روجينا هدية من الفنان الراحل فؤاد خليل، كما كشفت عن أن أزمة كبيرة وقعت بينها وبين أشرف عقب يوم خطوبتهما بسبب رقصها المتواصل في الحفل، وتابعت: “حدف ليا الدبلة وفسخنا بس تاني يوم اتصالحنا على طول ولا كأن في حاجة حصلت”.

كذلك سخرت روجينا من إطلالتها في حفل خطوبتها ووصفت الفستان بأنه “تحفة” لافتة إلى أنها تتساءل طوال الوقت لماذا كانت تفعل تلك الأشياء بنفسها، وأضافت: “كنا شكل وبقينا شكل وضاربة شعري والفستان غريب أحمر وأبيض”.

وتروى الفنانة روجينا عن قصة يوم زواجهما، وتصفها أنها من أغرب حفلات الزواج، حيث قررت فى نفس اليوم إقامة حفل الزواج، قائلة :” اتجوزنا يوم تلات وكنا بنعزم الناس الساعة 3 الظهر والفرح بليل”.

كما قال الفنان أشرف زكى أن خلال حفل الزفاف حدث “خناقة” على مفاتيح الشقة، قائلا :”قولت لروجينا ده وقت مفاتيح فى عروسة تعمل كدة”.

وأشاد أشرف زكي بطموح زوجته خلال اللقاء وتحدث أيضا عن بعض من أدوارها المهمة في مشوارها، وكشف أنها كانت رافضة في البداية تقديم دور “إجلال” في مسلسل “مع سبق الإصرار” مع الفنانة غادة عبد الرازق، لكنه أقنعها بأهمية تقديم هذا الدور، كما أقنعها بتقديم شخصية “فدوى” في مسلسل “البرنس”، حيث كانت رافضة أيضًا للدور، خوفا من أن يكرهها الجمهور.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ رقصة روجينا كادت أن تتسبب في انفصالها عن زوجها أشرف زكي.. وتفاصيل خناقة وقعت بينهما يوم الفرح.. فيديو وصور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رقصة روجينا كادت أن تتسبب في انفصالها عن زوجها أشرف زكي.. وتفاصيل خناقة وقعت بينهما يوم الفرح.. فيديو وصور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور