رقصت أمام أحمد زكي واختفت فجأة.. تعرف على نجمة التسعينات الفاتنة خلود

28 أبريل 2018 - 11:11م sara عربى القاهرة - كل النجوم 6٬870 مشاهدة

قدمت أدوارا مميزة من خلال أعمال قليلة اشهرها شخصية الفتاة الثرية في فيلم شادر السمك الذي قدمت فيه رقصة جريئة أمام النجم الراحل أحمد زكي.

ولدت خلود يوم 10 أغسطس عام 1962، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل، وعملت بين السينما والتليفزيون، ورغم أنها لم تقدم سوى 18 عملا فنيا، لكنها اشتهرت بأدوار الإغراء والمشاهد المثيرة.

من أقوى الأدوار التي جسدتها في هذا الاطار الدور الذي قدمته في فيلم «أبناء وقتلة» عام 1987 للمخرج عاطف الطيب، وبطولة محمود عبد العزيز، وشريف منير، ونبيلة عبيد، حيث ظهرت في شخصية فتاة في المرحلة الثانوية تدعى «وداد» تحاول الإيقاع بأبناء خالتها الاثنين في الوقت نفسه، وتقيم علاقة مع ابن خالتها الذي لعب دوره شريف منير وتحمل منه.

كما قدمت شخصية الفتاة المثيرة اللعوب في عدة أفلام أهمها «الشاهد الأخرس» 1985، أمام عادل إمام، ووفاء مكي، و«شادر السمك» مع أحمد زكي، نبيلة عبيد، و«يا صديقي كم تساوي» مع فاروق الفيشاوي، وصفية العمري، ثم ابتعدت عن العمل الفني لسنوات، لكنها عادت عام 2005 لتشارك في بطولة فيلم «خالي من الكوليسترول» مع إلهام شاهين، وأشرف عبد الباقي، ثم ابتعدت مجددًا.

الكلمات الدلالية لـ رقصت أمام أحمد زكي واختفت فجأة.. تعرف على نجمة التسعينات الفاتنة خلود

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “رقصت أمام أحمد زكي واختفت فجأة.. تعرف على نجمة التسعينات الفاتنة خلود“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور