روجينا بلوك “غير مألوف”… صور

14 ديسمبر 2018 - 11:51م أحمد عربى، مشاهير 523 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية روجينا جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صور جديدة لها.

روجينا ظهرت في الصور بشكل غير معتاد، حيث وضعت عدسات لاصقة، وماكياج ثقيل غير من ملامحها، وخاصة أحمر الشفاه، وعلقت قائلة: «حب نفسك أكثر وأكثر ودع الحب يفيض من قلبك ويتدفق إلى كل من حولك امنحهم الدعم ساعدهم وسيعود لك الحب أضعاف».

طلة روجينا سببت خلافًا بين محبيها فالبعض رأى أن ماكياجها مبالغ فيه ولا ضرورة منه ويتعارض مع بساطتها، بينما أحب عدد كبير من الجمهور شكلها الجديد، وغازلها من خلال التعليقات.

ولدت “روجينا” يوم 24 سبتمبر 1968م في الجيزة، تخرجت من معهد الفنون المسرحية، في عام 2006م تزوجت من المخرج المسرحي ونقيب الممثلين “أشرف زكي”، الذي تعرفت عليه أثناء دراستها بالمعهد حيث كان رئيساً لاتحاد الطلبة ومعيداً بالمعهد، وأنجبا “مايا ومريم”.

من أبرز مسلسلاتها: “المال والبنون”، و”هوانم جاردن سيتي”، و”ليالي الحلمية”، و”حارة الزعفراني”، و”السيرة العاشورية”، و”يوميات زوج معاصر”، و”سلطان الغرام”، و”المصراوية”، و”أولاد الليل”، و”عمارة يعقوبيان”، و”مع سبق الإصرار”.كما قدمت عدد من الأدوار السينمائية المتميزة، منها “يوم الكرامة”، و“48 ساعة في إسرائيل”، و”على جنب يا أسطى”، و”الفرح”، بينما من أبرز أعماله المسرحية “سكر هانم”.

نالت الفنانة “روجينا” خلال مشوارها الفني عدد من الجوائز والتكريمات حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “عمارة يعقوبيان” في مهرجان الإعلام العربي، وعلى جائزة عن دورها في الفيلم السينمائي “الفرح”.

روجينا شاركت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة، وحققت نجاحا كبيرا، كما شاركت في مسلسل «ضد مجهول»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، وأحمد سعيد عبدالغني وعدد من الفنانين.

الفنانة المصرية كان آخر اعمالها في السينما فيلم «حرب كرموز»، وحقق نجاحا كبيرا، كما تلقت الفنانة جائزة من مهرجان «همسة» عن دورها في مسلسل «الطوفان»، مع أيتن عامر، وفاء عامر، وأحمد زاهر.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “روجينا بلوك “غير مألوف”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور