روجينا تؤدي العمرة بصحبة “ابنتيها”… صور

30 ديسمبر 2018 - 9:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 292 مشاهدة

إرتأت الممثلة المصرية روجينا توديع عام 2018 مع بناتها بأجواء روحانية حيث قامت بتأدية مناسك العمرة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

روجينا شاركت محبيها في صورة لها من داخل المسجد النبوي، وكان معها ابنتيها مايا ومريم، وعلقت على الصورة  التي نشرتها على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت: «كل سنة وأنتم في حضني كل سنة واحنا في طاعته».

صورة روجينا بالحجاب مع ابنتيها حصدت عدد كبير من التعليقات من قبل الجمهور الذي تمنى بعضه لها عمرة مقبولة، ونصحها البعض الآخر بارتداء الحجاب باستمرار لأنها تبدو جميلة به، ووجه نفس النصيحة لابنتيها.

روجينا تعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي منذ أكثر من 15 عاما، وأنجبت منه ابنتيها مايا ومريم.

يٌذكر أن روجينا شاركت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة، وعدد من النجوم، وحققت نجاحا كبيرا، كما شاركت في مسلسل «ضد مجهول»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، وأحمد سعيد عبدالغني وعدد من الفنانين، المسلسل من تأليف أيمن سلامة ،ومن إخراج طارق رفعت .

مسلسل “ضد مجهول” ، والذي تدور قصته في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفي) متزوجة ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث مأساوي بعدها حيث تقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم ندى بالبحث عن القاتل طوال احداث المسلسل.

الفنانة المصرية كان آخر اعمالها في السينما فيلم «حرب كرموز»، وحقق نجاحا كبيرا، كما تلقت الفنانة جائزة من مهرجان «همسة» عن دورها في مسلسل «الطوفان»، مع أيتن عامر، وفاء عامر، وأحمد زاهر وماجد المصري وعبير صبري.

من ناحية أخرى، إحتفلت روجينا بعيد ميلاد زوجها الفنان أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، حيث أتم عامه الـ 58 ،ووجهت له رسالة معايدة فائضة بالمشاعر الرومانسية فكتبت له: “كل سنة وأنت سنين عمرى معاك.. كل سنة وأنت حبيبى.. كل سنة وأنت رحلتى الطويلة”.

الكلمات الدلالية لـ روجينا تؤدي العمرة بصحبة “ابنتيها”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “روجينا تؤدي العمرة بصحبة “ابنتيها”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور