ريا أبي راشد ترد على اتهامها بنفخ شفتيها ونحت وجهها بصورة على الطبيعة.. هكذا تبدو

4 يوليو 2020 - 11:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

بعدما أثارت جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، شاركت الإعلامية ريا أبى راشد متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها للتعليق على ما أثير على السوشيال ميديا.

ونشرت الإعلامية ريا أبى راشد صورة لوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقة: “هذا الوجه الذي كان لدي دايما”، حيث يأتي تعليقها بعدما أطلت بلوك مختلف عما تعود عليه الجمهور منها.

وظهرت الإعلامية ريا أبى راشد بملامح متغيرة تماماً بعد وضع مكياج ثقيل جداً، وبدى وجهها غير بسبب خسارة الوزن، وقد تعود جمهورها على إطلالاتها الناعمة بمكياج خفيف، مما جعل جميع متابعيها يتساءلون، هل خضعت لعملية تجميل؟، ولكن ريا ردت بأسلوب غير مباشر ونشرت صورا بعدها بساعات عبر حسابها على إنستجرام وظهرت ملامحها كما هي.

وأشعلت ريا منصات السوشيال ميديا بعد صورها على إنستجرام، وتصدرت محرك البحث الشهير جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية بسبب ظن البعض خضوعها لعميلة تجميل في وجهها.

ريا أبي راشد وابنتها               

وكانت ريا أبي راشد قد كشفت مؤخراً عن مغامراتها مع ابنتها، حيث قالت في تصريحاتها عبر “Skype” لبرنامج “Trending” إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيراً عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة لأنها دائمة الجلوس في المنزل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ريا أبي راشد والحجر الصحي

وأكدت ريا أبي راشد أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها “سكوب” بالعمل على مونتاج بعض الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه في حالة استمرار الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل البرنامج سيكون أمراً حتمياً وقتها.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها، وكذلك الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.

ريا أبي راشد وزوجها

المعروف أن ريا أبي راشد متزوجة من الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو منذ عام 2011، ولديهما طفلة واحدة تُدعى لولا.

الكلمات الدلالية لـ ريا أبي راشد ترد على اتهامها بنفخ شفتيها ونحت وجهها بصورة على الطبيعة.. هكذا تبدو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريا أبي راشد ترد على اتهامها بنفخ شفتيها ونحت وجهها بصورة على الطبيعة.. هكذا تبدو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور