ريم البارودي تؤكد: خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب صحيح.. وأنا من قربت بينهما

1 مايو 2017 - 12:44ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 11٬952 مشاهدة

بعد أن نفى كل من الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب صحة تصريحات ريم البارودي عن زواجهما، أكدت الأخيرة صحة الخبر، نافية كل ما تردد عن سرقة حسابها على موقع “الفيس بوك”.

ريم كتبت على حسابها على “الفيس بوك”: “للمره الاخيره الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسميه ومعديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزريه الصالحه انا ريم البارودي وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الاكونت ماتسرقش”.

وأضافت في تصريحات صحفية: “أريد أن أوضح شيئا مهما وهو أن أحمد سعد وعائلته هم من أبلغوني بخبر زواج سعد من سمية، من خلال اتصال هاتفي، ولم أتفاجأ، لأن الأمر لا يشغلني، ولم أؤلف القصة و لم أفتر عليهما بالعكس حرصت على تهنئتهما والموضوع انتهى بالنسبة لي، و قد حرصت على التهنئة لأن أحمد زميل بالوسط الفني وعلاقتي به طيبة “.

وأكدت، في تصريحاتها لموقع “باباراتزي”: “أننى ساهمت فى ذلك الإرتباط بينهما فلقد كانت سمية تستعين بى -لأننا عملنا من قبل معا – كلما تتصل بأحمد ولا يرد على إتصالاتها وكنت أنا من يتصل بأحمد وأقول له (كلم سمية أو رد على سمية) وبمجرد أن حدث الإرتباط بينهما إختفت سمية ولم تعد تتصل بى رغم أن الجميع يعلم أننى أنا وأحمد قررنا الإنفصال من قبل سواء بسمية او غير سمية ولذلك لم يكن هناك داعى لأى حساسية تجاهى لمجرد إرتباطى به من قبل،

وأضافت : كل منا يسعى – أنا وسعد – فى الفترة الأخيرة أن يعيش حياته الشخصية بشكل منفصل ولا أعلم لماذا لم تتصل بى سمية عقب تهنئتى لها لترد التهنئة أو تعقب أو تنفى أو أى شىء آخر ؟! و أيضا لم يتصل أحمد بى رغم أنه منذ بضعة أيام فقط إتصل بى لأساعده فى الوصول للمنتج محمد فوزى لرغبة سعد فى غناء تتر المسلسل الجديد الذى ينتجه ووقتها أخبرته أننى لا أستطيع التدخل لأن المنتج الكبير محمد فوزى يعرف ماذا يفعل فيما يخص عمله”.

وتابعت: “كما أننى أعتقد أن سمية هى التى طلبت من سعد الإبقاء على سرية ذلك الزواج وربما الإعلان عن زواجها من سعد قد يضرها بشكل أو بآخر، وكان ينبغى أن لا تجد غضاضة فى إعلان ذلك الزواج فأحمد مطرب شهير وموهوب وله جمهوره، أما بالنسبة لسمية فكما هو معروف فإنها ليست المرة الأولى التى تتزوج فيها بشكل سرى وهى دائماً لا تعلن عن أزواجها .. فما الفرق فى تلك المرة ؟! كما أنها لم تعلن أسماء فى زيجات سابقة .. حتى تعلن فى تلك المرة “.

يذكر أن احمد سعد وسمية الخشاب كانا قد سارعا بنفي صحة خبر زواجهما بعد أن أعلنته ريم البارودي، وأكدا أن كل ما يجمعهما هو اشتراكهما في مسلسل “الحلال”، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

ومن ناحية أخرى كانت ريم البارودي قد كشفت مؤخرًا عن ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني وذلك بعد سلسلة طويلة من الارتباط والانفصال مع أحمد سعد الذي ربطتها به قصة حب طويلة.

الكلمات الدلالية لـ ريم البارودي تؤكد: خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب صحيح.. وأنا من قربت بينهما

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور