ريم البارودي تؤكد وسمية الخشاب تنفي.. في أي منزل يقيم أحمد سعد؟

19 يوليو 2017 - 2:34ص عماد عربى القاهرة - كل النجوم 18٬288 مشاهدة

ريم البارودي تؤكد وسمية الخشاب تنفي.. في أي منزل يقيم أحمد سعد؟

بينما تؤكد الفنانة ريم البارودي زواج الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد تصر الأخيرة على نفي هذا الزواج معتبرة حديث ريم هو من أجل الشهرة على حسابها.

ارتبط اسم ريم البارودي بالفنان أحمد سعد على مدار السنوات الماضية من خلال صفحاتهما على السوشيال ميديا والظهور معا وظلت هذه العلاقة في شد وجذب لا يعرف أحد حدودها حتى اللحظة التي فجرت فيها ريم المفاجأة.

ريم أكدت زواجها الرسمي من أحمد سعد مبررة إخفاءه لظروف صعبة مر بها سعد لكن الطلاق وقع طبقا لما صرحت به لتفجر مفاجأة أخرى عن زواج سعد من الفنانة سمية الخشاب التي غنى لها تتر مسلسلها الأخير الحلال.

بدورها نفت سمية ما قالته ريم واعتبرت ذلك من قبيل الشائعات والرغبة في الظهور وتحقيق الشهرة على حسابها مؤكدة أنها حينما تتزوج ستعلن ذلك الخبر على الجميع لأنها في تلك اللحظة لاتفعل شيئا خطأ.

لم يقف الأمر عند هذا الحد حيث نقلت مواقع وصحف تهتم بأخبار المشاهير عن زيارة سمية الخشاب لموقع تصوير فيلمها الجديد “خطيب مراتي”، والذي تتعاون فيه مع أحمد سعد.

طبيعة التعامل بين سمية الخشاب وأحمد سعد أثارت جدلا بين العاملين في موقع التصوير حيث أصرت على توصيله والبقاء معه ما أثار غضب ريم التي كانت متواجدة في الكواليس.

العلاقة بين الثلاثي لازالت غامضة فبينما تنفي سمية الخشاب زواجها تأتي تصرفاتها لتؤكد وجود علاقة بينهما خاصة عندما رافقت أحمد سعد في رحلته إلى دبى لإقامة حفل خاص بأحد الملاهي الليلية، والتي شاركته فيه الغناء.

تصريحات أحمد سعد تزيد الأمر غموضا ففي أحد البرامج التليفزيونية ألمح إلى حبه لريم البارودي عندما وصفها بأنها “عشرة عمر” وحاولت الفنانة شيماء سيف التي استضافته في برنامجها أن تسمع منه تصريحا أوضح إلا أن كلامه كان مفهوما منه أن ريم ليست مجرد زميلة.

شاهد أيضاً

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريم البارودي تؤكد وسمية الخشاب تنفي.. في أي منزل يقيم أحمد سعد؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور