ريهام حجاج قبل “10 سنوات”.. هل تغير شكلها؟

26 أكتوبر 2018 - 7:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 623 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج جمهورها في صورة قديمة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

ريهام حجاج ظهرت في الصورة مع الفنان محمد شاهين، وكان ذلك في عام 2008، وعلق على الصورة وكتبت: «الصورة عام 2008 أنا وشاهين من 10 سنين ونص».

جمهور الفنانة ريهام حجاج أكد لها أنها لم تتغير منذ ذلك الحين، وأنها أصبحت أكثر جمالا ونضوجا بعد عملها في التمثيل، كما قال الجمهور إن شكل الفنان محمد شاهين لم يتغير أيضا.

ريهام حجاج عاشت في إيطاليا وتخرجت من كلية الإعلام، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال فيلم «سفاري»، مع رامز أمير وإيهاب فهمي، ومن إخراج مازن الجبلي.

ريهام قدمت بعد ذلك مسلسل «أزمة سكر»، ثم توالت أعمالها الفنية ومنها: «شربات لوز، اسم مؤقت، نقطة ضعف، هبة رجل الغراب، السيدة الأولى، سجن النسا، الكبريت الأحمر، نصيبي وقسمتك، وضع أمني».

ومن عمالها في السينما: «كرم الكينج، سوء تفاهم، يوم مالوش لازمة، القرد بيتكلم، سطو مثلث، مولانا، رغدة متوحشة».

الفنانة المصرية تخوض أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل «كارمن»، الذي ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

وأشارت ريهام إلي أنها تحمست للورق منذ عرضه عليها في رمضان وبالفعل عقب انتهاء عيد الفطر تم الشروع في بدء تصويره .

وتلعب ريهام خلال العمل شخصية مذيعة تسمى “كارمن” بإحدى محطات الراديو وتستقبل مكالمات من المستمعين حول مشاكلهم العاطفية وأيضاً مشاكل الأزواج وتنصحهم ببعض الأمور، وفي إحدى الحلقات تتحدث فيها عن الفقراء، ما يجعل رئيس الإذاعة ينشئ برنامجًا للحديث عن الفقراء.

وتعمل في الوقت نفسه في إحدى الشركات وذلك يجعلها تغير من اسمها وشكلها لتكون فتاة أخرى تماماً وتمر بالعديد من المواقف في حياتها التي تجعلها تغير العديد من الأمور.

وتربطها خلال أحداث العمل علاقة حب بالفنان محمد الكيلاني الذى يجسد شخصية شاب يحاول تحقيق حلمه، ولكنه يتعرض للعديد من العواقب التي تلقب حياته رأس على عقب.

تواصلت الفنانة ريهام حجاج ، مؤخرًا مع جمهورها من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها على Instagram، ردت فيه على أسئلتهم.


ردت ريهام على أحد متابعيها الذي قال لها إن وجهها يبدو مرهقا، لتؤكد له أنها بخير وأن هذا وجهها الطبيعي بدون ماكياج، وأن بسبب الإضاءة قد يبدو وجهها متعبا.

وتابعت ريهام حديثها لتوجه رسالة لجمهورها قالت فيها إنها تفضل الظهور بلا ماكياج، وأحيانا في بعض المسلسلات كـ “سجن النسا” كانت تظهر دون وضع أي مواد تجميلية، لكن إضاءة التصوير وظهور من حولها بماكياج يضطرها لوضعه.

وأضافت، لتؤكد لجمهورها أنهم السبب في وضعها لماكياج لأنهم لا يتقبلون شكلها بدونه ولا يعجبهم شيء ودائما ينتقدون من تقوم بذلك.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ ريهام حجاج قبل “10 سنوات”.. هل تغير شكلها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام حجاج قبل “10 سنوات”.. هل تغير شكلها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور