ريهام سعيد تحتفل بتخرج ابنها الأكبر من الجامعة والفتيات يتغزلن في وسامته.. شاهد كيف أصبح شكله

14 يوليو 2020 - 8:31م أحمد عربى، مشاهير

احتفلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتخرج ابنها الأكبر “يوسف” من الجامعة.

ريهام سعيد وجهت تهنئة لابنها، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت : “كل الي اتخرجوا السنه دي من مدرسه او جامعه ألف مبروك والحفلة تتعوض”.

الإعلامية المصرية أضافت: “ويوسف ابني ألف ألف مبروك حبيبي مش مصدقة الأيام جريت واتخرجت من الجامعه بشكرك يا رب علي نعمك الكتير اوي”.

ريهام نشرت مقطع فيديو آخر يضم الكثير من الصور التي تجمعها بابنها على أغنية للتخرج، وعلقت عليه قائلة: “يوسف أول فرحتي ربنا يكمل رسالتي علي خير.. ما شاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله”، وحصل البوست على مئات التعليقات أغلبهن من فتيات يتغزلن في وسامة ابنها، ويعربون عن تعجبهم من أن ريهام لا يظهر عليها أنها والدته.

يذكر أن ريهام سعيد لديها ثلاثة أبناء هم “أمينة ويوسف” من زيجة سابقة، وطفلها “طارق” من زوجها الحالي.

ونشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد صور من قبل لابنيها “أمينة ويوسف” بعد دخولهما مرحلة الشباب، لكنها ترفض الكشف عن وجه ابنها الصغير “طارق”، نظرا لصغر سنه.

واحتفلت ريهام سعيد منذ عدة سنوات بتخرج ابنتها “أمينة” من المرحلة الثانوية، ونشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفل تخرج ابنتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد ظهرت ابنتها في مقاطع الفيديو وهي ترقص مع أصدقائها على موسيقى المزمار .

الكلمات الدلالية لـ ريهام سعيد تحتفل بتخرج ابنها الأكبر من الجامعة والفتيات يتغزلن في وسامته.. شاهد كيف أصبح شكله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام سعيد تحتفل بتخرج ابنها الأكبر من الجامعة والفتيات يتغزلن في وسامته.. شاهد كيف أصبح شكله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور