ريهام سعيد تعترف: أنا مدمنة… وحياتي في خطر

14 ديسمبر 2018 - 8:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 461 مشاهدة

لا تحاول الإعلامية المصرية ريهام سعيد أن تتجمل في عيون جمهورها فهي صادقة وصريحة تكشف عن أخطائها قبل أن تحكي عن مميزاتها.

ريهام سعيد قالت، إنها تعاني من إدمان وهو الشيشة، حيث أنها تداوم على شربها منذ سنوات وتعلمتها من صديقة لبنانية، رغم علمها أنها تعرض صحتها وقلبها للمرض.

الإعلامية المصرية أشارت إلى أن الإحساس الإيجابي الذي تشعر به أثناء شرب الشيشة هو إحساس مزيف ووقته قصير جدا، وأن من يدخن الشيشة في الكافيهات هو عرضه للإصابة بمرض القلب، وتمنت ريهام أن تتوقف عن إدمانها قريبًا.

وقالت ريهام في برنامجها «صبايا» عبر فضائية «الحياة»، إنها كانت تنظر للمرأة المدخنة نظرة سيئة، وكانت تعتبر تدخين النساء «عيبًا»، ولكنها اكتشفت فيما بعد أنه عادة مضرة وليست عيبًا.

الإعلامية المثيرة للجدل أضافت أنها وجدت «الشيشة» مسلية نظرًا لأنها لا تهتم بمشاركة صديقاتها في أمور الموضة والأزياء، واستعوضت بها عن تلك الأمور، معقبة: «أنا بنفخ التنفيخة دي مبعرفش أخدها على صدري، وهي حاجة غلط وسيئة جدا».

من ناحية أخرى، عبّرت ريهام سعيد مؤخرًا عن اعتراضها على طريقة تقديم الإعلاميتين، رضوى الشربيني لبرنامجها «هي وبس»، ومفيدة شيحة في برنامجها «الستات مايعرفوش يكدبوا» على فضائية «cbc»، حيث تصفهما بالوقوف ضد الرجل، وتشير إلى أن «شيحة» تحاول توجيه النساء نحو رفض الخضوع لأزواجهن أو طاعة الرجال، موضحة أن على النساء التنازل خلال رحلة الزواج.

وقالت «سعيد» في برنامجها «صبايا»: «لما الأزواج ناويين على كمية النكد الرهيبة والفظيعة والعنف، بتتجوزوا ليه؟، الجواز رحلة شاقة لازم عشان نتقابل في نقطة لازم أتنازل».

وتتابع: «وقتها كمان بتسألي نفسك هل التنازل دا يستحقه الشخص دا ولا أمشي؟!، أنا عن نفسي كنت بمشي وبحس إن هو مايستحقش التنازل، لكن الإنسانة لما بتتجوز شخص مُحترم لازم تتنازلي وتسمعي كلامه».

وعن «شيحة» و«الشربيني» قالت «سعيد»: مفيدة شيحة بتقعد تقوّم وتقول مانسمعش كلام الرجل، أنا وجهة نظري مختلفة عنها، مفيدة طبعًا حبيبتي وصاحبتي وحشتيني، كمان أختلف مع حبيبتي رضوى الشربيني، أنا شايفة إنه لازم نسمع كلام الرجل».

وتختتم كلماتها بنصح النساء بإطاعة الرجال من أجل إراحتهم: «كلام الرجال بيكون صح وإحنا بنتعامل بقلبنا لكن الرجال بيتعاملوا بدماغهم، وبعدين ريّحيه مش في حاجات صعب تنفذيها لكن اسمعي كلام جوزك»، وانطلقت التعليقات بين مؤيدين ومُعارضين.

يذكر أن «سعيد» تزوجت أربع مرّات، وكانت زيجتها الأولى بعمر لم يتجاوز الـ20 وسرعان ما انفصلت بعد أن أنجبت طفلها الأول، ثم تزوجت مرّتين ولم تدم الزيجتان طويلًا وسرعان ما انفصلت من جديد، حتى تزوجت منذ 2016 من رجل الأعمال طارق صبري، وأنجبت طفلها «طارق» بأواخر 2017.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ ريهام سعيد تعترف: أنا مدمنة… وحياتي في خطر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام سعيد تعترف: أنا مدمنة… وحياتي في خطر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور