ريهام سعيد تكشف أسرار خاصة عن غادة عبد الرازق وتعليق صادم عن الفيديو الفاضح

7 يوليو 2017 - 12:34ص Amera عربى أميرة فخري 57٬305 مشاهدة

في موقف غير متوقع  للإعلامية ريهام سعيد، والتي لها طريقتها الخاصة في التعليق على الأحداث الساخنة، ولكنها هذه المرة فاجئت الجمهور بتصريح جديد على فيديو الفنانة غادة عبد الرازق الأخير، والذي تسبب في جدل إعلامي حاد، الأمر الذي دفع غادة إلى الاعتذار لجمهورها بالدموع.

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على مقطع الفيديو الجريء المنتشر للفنانة غادة عبدالرازق على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه شبه عارية، وقالت سعيد خلال برنامجها “صبايا الخير” إنها على الرغم من الاختلاف بينها وبين الفنانة عبدالرازق إلا أنها تقف بجوارها وتساندها في الأزمة التي تمر بها، مشيرة إلى أن طقم إعداد البرنامج حذرها من التحدث عن هذا الأمر، لكنها قررت مساندتها وقول ما تراه الحق مهما حدث.

ودافعت ريهام عن غادة قائلة “غادة عبد الرازق في الفيديو كان واضح أنها بحالة غير طبيعية “مسكوها قطعوا فيها” على حد تعبيرها، موضحةً أنها منذ أزمتها مع فتاة المول أخذت عهدًا على نفسها بأن تساعد كل من يقع في أزمة كبيرة كهذه.

ولفتت إلى أنها عندما كانت تنوي الاشتراك معها في أحد المسلسلات، وتصادف وجود غادة في نفس المكان المتواجدة فيه ليلة رأس السنة، تقابلت مع صديقة مشتركة بينهما، وسألتها عن الفنانة، والتي أخبرتها أنها في غرفتها، وتعيش عزلة بسبب حالة اكتئاب حادة تمر بها.

وأضافت ريهام: “غادة كانت بتمر بحالة نفسية سيئة للغاية الفترة الأخيرة، لأنها وحيدة جدًا والكل بيحاول يتقرب منها علشان شهرتها ويستغلها، علشان كدا بتقضى أغلب الوقت مع بنتها وعائلتها.. علشان كدا بتاخد أدوية مهدئة ودي سبب حالة التخدير اللي كانت فيها في الفيديو”.

الكلمات الدلالية لـ ريهام سعيد تكشف أسرار خاصة عن غادة عبد الرازق وتعليق صادم عن الفيديو الفاضح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام سعيد تكشف أسرار خاصة عن غادة عبد الرازق وتعليق صادم عن الفيديو الفاضح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور