ريهام عبد الغفور تكشف أسباب طلاقها مرتين وتفاصيل تعرضها «للخيانة»

29 ديسمبر 2018 - 10:44م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 544 مشاهدة

آثارت تصريحات الفنانة ريهام عبد الغفور في حلقة سابقة من برنامج ” أنا وأنا” الذي تقدمة الإعلامية سمر يسري، جدلاً كبيرًا خصوصًا أن ريهام تطرقت خلال الحلقة، للحديث عن العديد من المواضيع الفنية والشخصية التي تخوض فيها للمرة الأولى.

ريهام تحدثت عن أسباب طلاقها من نفس الشخص مرتين؛ مؤكدة أن الخيانة كانت وراء انفصالها؛ لأنها اكتشفت الأمر وحصلت على طلاقها، لكن أهلها ضغطوا عليها من أجل العودة إليه مرة أخرى، وعن سبب ضغطهم، قالت ريهام ” والدتي انت كثيرًا بسبب حياتها مع زوج والدتها الذي كان يزعجها كثيرًا، لذا كان لديها هاجس من تربية ابني  مع زوج أم، لعلة يسئ لطفلي، لذا فقد كانت تمارس علي كل الضغوط من أجل العودة لزوجي واستمرار الحياة بيننا من أجل الطفل.

وبالفعل خضعت لهذه الضغوط وعدت مرة أخرى، حتى اكتشفت خيانتة من جديد فحصلت على طلاقي منة للمرة الثانية.

وتحدثت ريهام عبدالغفور، عن الهجوم عليها بعد ارتدائها ملابس جريئة في مهرجان الجونة السينمائي بقولها، إنها ارتدت ملابس مناسبة لأنها كانت وقتها موجودة على الشاطئ؛ فمن المنطقي أن ترتدي ملابس تناسب المكان، وأضافت أنها استأذنت والدتها قبل ارتدائها هذه الملابس؛ لأنها تحاول دائما إرضاءها بكل الطرق.

وعن ادوارها وطبيعة اختيارها للأدوار كشفت عبدالغفور بأنها أصبحت أكثر جرأة في اختيار الادوار وطبيعة ملابسها، وأضافت أنه لا يوجد لديها مانع من ارتداء المايوه في أي من أدوارها إلا أنها ترفض “القبل” موضحة أن سبب رفضها للقبل هي أنها بتقرف.

واكدت عبد الغفور انه اكتسبت خبرة كبيرة من مشوارها الفني جعلت اختياراتها لادوارها يختلف عن ما كان عليه في السابق قائلة بأنها أصبحت أكثر عقلانية في اختيار الأدوار.

هذا وكشفت عبدالغفور أن حبها للسينما ورغبتها بالتمثيل داخلها جعلها توافق على بعض الأفلام التي لم تكن مقتنعة بها، إلا أنها الآن أصبحت أكثر حرص في اختيار الأدوار.

وعن شخصيتها قالت عبدالغفور أن البعض يظنها شخصية هادئة أو مملة إلا أن الحقيقة غير ذلك تمامًا فهي شخصية مختلفة عن ما تبدو عليه.

ووصفت علاقتها بوالدها الفنان أشرف عبد الغفور بالمميزة للغاية مضيفة أنه الشخص الوحيد الذي لم يخذلها في حياتها.

يذكر أن آخر اعمال ريهام عبد الغفور، كان مسلسل «لا تطفئ الشمس»، الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، وجميلة عوض، ومرفت أمين، وأحمد مالك، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ ريهام عبد الغفور تكشف أسباب طلاقها مرتين وتفاصيل تعرضها «للخيانة»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام عبد الغفور تكشف أسباب طلاقها مرتين وتفاصيل تعرضها «للخيانة»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور