زكي فطين عبدالوهاب ينتقد فيلماً معروفاً للزعيم ونور الشريف وغانم.. ويعلق: نجح ازاي

4 أغسطس 2021 - 11:29ص منار حسين مجتمع النجوم

ك شف الفنان زكي فطين عبدالوهاب عن رأيه في فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين” للزعيم عادل إمام والفنان نور الشريف، وذلك بعد مرور ٤٣ عامًا على عرضه.

وكشف زكي فطين عبد الوهاب عن رأيه في الفيلم، وعبر عن إندهاشه من نجاحه وقت عرضه، وترحم على والده المخرج فطين عبد الوهاب الذي قدم العديد من الأفلام الكوميدية.

وكتب عبر حسابه على Facebook: “بالصدفة اتفرجت على فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين” .. بطولة ” عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين” .. المفنرض أنه فيلم كوميدى .. ومش قادر افهم نجح وقتها ازاى؟ الله يرحمك يا فطين يا عبد الوهاب”.

يذكر أن كشف الفنان المصري تطورات حالته الصحية وتفاصيل العـــلاج، وذلك بعد اكتشافه إصــــابته بالســــرطان للمرة الثانية، ولكن هذه المرة ســ ـرطان المخ.

زكي فطين عبدالوهاب قال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة “المحور”، أن الأشعة التي أُجريت له، كشفت عن ور م من الدرجة الرابعة منتشر في المخ، وفي المنطقة المسؤولة عن الاتّزان.

وأضاف: “ابتديت جلسات عــ ـلاج بأشـــعة كلية على المخ.. 15 جلسة على مدار 3 أسابيع، كل أسبوع 5 جلسات. النهاردة عملت الجلسة السادسة وفاضل تسعة”.

وتابع: “بعد كده بيعملوا أشعة تانية بالصبغة على المخ يشوفوا مدى الاستجابة، ولو في استجابة كويسة حستنّى 4 أو 5 أيام ونرجع نعمل أشعة بالصبغة على الرئة عشان يتأكدوا إن الرئة مفـــهاش حاجة”.

وكان الفنان المصري زكي فطين عبدالوهاب، قد أعلن مؤخرا عن اكتشافه إصــ ــابته بو رم في المخ في المرحلة الرابعة، وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

زكي فطين عبدالوهاب كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي الأعزاء.. عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت للأسف أن عندي و رم في المخ من المرحلة الرابعة.. آسف إني مش هقـ ـــدر أرد على التليفونات.. ادعولي”.

الكلمات الدلالية لـ زكي فطين عبدالوهاب ينتقد فيلماً معروفاً للزعيم ونور الشريف وغانم.. ويعلق: نجح ازاي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زكي فطين عبدالوهاب ينتقد فيلماً معروفاً للزعيم ونور الشريف وغانم.. ويعلق: نجح ازاي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور