زواج درة يشعل خلافا بين طليق نيللي كريم وريهام سعيد.. الإعلامية تدافع عن زوجة هاني سعد الأولى: كل واحد وضميره.. صور

4 نوفمبر 2020 - 11:50م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

تسبب زواج درة في صدام بين طليق الفنانة نيللي كريم، دكتور هاني أبو النجا، والإعلامية ريهام سعيد، حيث كتب الأول في حسابه الشخصي تغريدة علق بها على زواج الفنانة التونسية من رجل الأعمال هاني سعد، لتُستفز الإعلامية المصرية التي ردت بدورها بكلمات هاجمت بها درة.

فكتب هاني أبو النجا منشور قال فيه: “منطقي جداً لو واحدة عندها 35 سنة هتتجوز راجل عنده 40 سنة مثلاً وطبعي يكون متجوز أو بالصدفة مطلق.. فنهدى بقى.. وعلى فكرة من مصادر موثوقة من السجل المددني الاتنين عندهم 40 سنة لو يفرق معاكم يعني”.

إلا أن ما كتبه هاني أبو النجا لم يمر مرور الكرام، لترد الإعلامية ريهام سعيد مهاجمة درة: “على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يتطلق أو يتجوز 2 هو حر الدنيا دوارة وكل واحد وضميره وظروفه”.

تابعت: “لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة  وواقف جنب واحدة بيحب فيها وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين متهيألي ما يصحش ومجرح، هاني أنت شخصيا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدا، مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم وللأولاد”.

لم ينته الأمر عند رد ريهام سعيد، حيث دون طليق نيللي كريم بعدها منشور كتب فيه: “من الاخر كدة الف مبروك لدرة و هاني انا شلت كم ناس حقودة من عندي و زمامه و نمامه”.

وأثار زواج درة وهاني سعد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:”ردا على الشائعات احنا مطلقناش”، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة لسعد برفقة عائلته الأولى وكانت بعيد ميلاده السابق، ونشرتها الزوجة الأولى عبر إنستجرام.

وعلقت على الصورة: “أسعد عيد ميلاد بحياتي، حبيبي، تخطينا معا الأزمات المفرحة والمحزنة ..  وأنت تعرف هذا .. لا أستطيع العيش بدونك”.

كانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور :آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، إنجي علي

وقبل حفل الزفاف نشرت درة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، لقطات من جلسة تصوير عقد القران معلقة عليها: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان”.

لم تتجاهل درة هذا الجدل، حيث قررت  الرد بشكل حاسم على الأنباء المتداولة عن كونها الزوجة الثانية للمهندس المعماري هاني سعد، مشددة عدم صحة ما تردد، موضحة أن زوجها الحالي انفصل بالفعل عن زوجته الأولى.

وفي تسجيل صوتي أذاعته إذاعة “موزاييك” التونسية، قالت: “أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة”.

وأضافت: “حبيت أؤكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الإشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم.. كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو.. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا.. وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي”.

وتابعت: “وأحب أضيف حاجة أخرى هذه أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع.. أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

الكلمات الدلالية لـ زواج درة يشعل خلافا بين طليق نيللي كريم وريهام سعيد.. الإعلامية تدافع عن زوجة هاني سعد الأولى: كل واحد وضميره.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زواج درة يشعل خلافا بين طليق نيللي كريم وريهام سعيد.. الإعلامية تدافع عن زوجة هاني سعد الأولى: كل واحد وضميره.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور