زواج رضا الفولي بطلة كليب “سيب إيدي”.. شاهد أول صور لها بالفستان الأبيض

18 أكتوبر 2018 - 12:30ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬557 مشاهدة

دخلت رضا الفولي الشهيرة بـ “سلمى الفولي”، بطلة كليب «سيب إيدي»، القفص الذهبي، حيث أعلن المخرج وائل الصديقي، مخرج كليبها الشهير، هذا الخبر السعيد لجمهورها.

الصديقي نشر صورة لسلمى بفستان الزفاف، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، ووجه تهنئة خاصة لها، وطلب من جمهوره الدعاء لها بحياة زوجية سعيدة.

المخرج كتب: “الف الف مبروك لسلمى الفولي نجمة سيب أيدي.. ندعيلها هيه وزوجها بالرفاء والبنين.. الف الف مبروك يا سلمى وربنا يخلف عليكي بالذرية الصالحة.. وعقبال كل البنات وعقبالي”.

يذكر أن رضا الفولي، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا مع المخرج وائل صديقي، بسبب أغنية «سيب إيدي»، التي قامت بالرقص عليها في الكليب، وقد تم القبض عليها بعدها لاتهامها بإشاعة الفسق والفجور، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام، ثم قرّرت محكمة الاستئناف تخفيف الحكم لـ6 أشهر، وعادت بعد فترة السجن للمشاركة في بعض الفعاليات الفنية.

وبعد خروجها من السجن حضرت حفل قنوات النيل المتخصصة بالتلفزيون عام 2016، وحرصت على التقاط عدد من الصور مع النجوم، وظهرت بشكل مختلف تمامًا بعد أن فقدت بعض من وزنها وأصبحت أكثر جمالًا، كما حرصت على الظهور بملابس غير ملفتة.

وبعدها بأيام قليلة تم القبض على الفولي بتهمة ممارسة الدعارة بأحد الفنادق الكبيرة الشهيرة بالزمالك، بصحبة 3 ساقطات، وممثلة مغمورة مقابل ألفين جنيه في الليلة.

وأكدت رضا وقتها خلال التحقيقات أن سبب وجودها بفندق شهير بمنطقة الزمالك، أنها كانت على موعد مع محاميها لاستلام أحراز في قضية قديمة من النيابة، وهي عبارة عن موبايلات و300 دولار. وقامت محكمة جنح قصر النيل ببراءتها من هذه التهمة.

 

الكلمات الدلالية لـ زواج رضا الفولي بطلة كليب “سيب إيدي”.. شاهد أول صور لها بالفستان الأبيض

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زواج رضا الفولي بطلة كليب “سيب إيدي”.. شاهد أول صور لها بالفستان الأبيض“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور