زوجة آسر ياسين تنهار في جنازة والدتها.. والفنان يواسيها.. شاهد آخر صورة التقطت للراحلة

4 يناير 2021 - 12:30ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

أعلن الفنان آسر ياسين خبر وفاة والدة زوجته كنزي عبد الله، ونشر صورة له معها ومع زوجته على إنستجرام، ونعاها قائلا:” توفيت إلي رحمة الله تعالي حماتي الغالية والعزيزة السيدة سها إبراهيم الوكيل بعد وعكة صحية شديدة.. برجاء الدعاء لها بالمغفرة وقراءة الفاتحة علي روحها الطاهرة”، وأقيمت الجنازة والعزاء بعد وفاتها مباشرة بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وظهر آسر ياسين في صور الجنازة وهو يواسي زوجته، والتي انهارت من البكاء في لحظة توديع والدتها، ونشر رسالة نعي جديدة لها على إنستجرام وقال:” حماتي الجميلة والأكثر حباً سهى إبراهيم الوكيل تركت عالمنا المادي لمقابلة خالقها .. محاربة حقيقية وأم محبة وجدة رائعة.. نراكي في الحياة القادمة مع كل الأحبة.. برجاء الدعاء من أجل روحها الجميلة”.

وواسى عدد من النجوم آسر ياسين وزوجته، وقدموا التعازي في تعليقاتهم على إنستجرام، ومنهم الفنانة صابرين التي كتبت لهما:” البقاء لله الله يرحمها ويبدلها خير من الدنيا وما عليها ويسكنها الفردوس الأعلى ويصبركم.. خالص العزاء لجميع الأسرة”، وقالت الفنانة هند صبري:” البقاء لله يا آسر وكنزي .. الله يرحمها ويصبركم على فراقها”، وواستهما الفنانة دنيا سمير غانم وقالت:” البقاء لله يا آسر ربنا يرحمها يا رب”.

بينما قالت الفنانة لجين عمران:” البقاء لله.. الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان”، وتلقى الثنائي عشرات الرسائل من عدد آخر من الفنانين ومنهم بشرى وإيمان العاصي وروجينا وأحمد زاهر ومي كساب ورامز أمير وأحمد خالد صالح وغيرهم.

وأوقف الفنان آسر ياسين أعماله الفنية في الفترة الحالية بسبب حالة الحداد على وفاة والدة زوجته، ومنها فيلمه الجديد “الشايب” والذي من المتوقع ان يقدمه هذا العام كجزء ثالث لفيلم “ولاد رزق”، ولم يكشف عن أعماله الدرامية الجديدة بعد آخر أعماله العام الماضي في مسلسل “بـ100 وش” مع نيللي كريم.

الكلمات الدلالية لـ زوجة آسر ياسين تنهار في جنازة والدتها.. والفنان يواسيها.. شاهد آخر صورة التقطت للراحلة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة آسر ياسين تنهار في جنازة والدتها.. والفنان يواسيها.. شاهد آخر صورة التقطت للراحلة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور