زوجة النجم التركي مراد يلدريم توجه “رسالة خاصة” لبسمة بوسيل زوجة تامر حسني

31 أكتوبر 2018 - 8:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 536 مشاهدة

علاقة صداقة قوية تربط بين ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، وتعود هذه الصداقة لسنوات مضت قبل أن تتزوج بسمة من الفنان تامر حسني.

إيمان الباني وجهت رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، لمواطنتها بسمة بوسيل قالت فيها: «أختي بسمة أخي تامر، بمناسبة سطوع قمر جديد أعطاه الله إسم آدم ، يشرفني أن أتقدم لكما أصالة عن نفسي ونيابة عن زوجي مراد بأحر التبريك وأجمل التهاني القلبية».

زوجة النجم التركي مراد يلدريم دعت لبسمة وتامر أن يجعل الله ولدهما فاتح خير وسعادة لهما وأن يترعرع في حبهما ورعايتهما.

إيمان الباني ختمت رسالتها وكتبت: «وبدوري أقول لآدم سأتقاسم معك إن شاء الله كل سنة كعكة الميلاد لكونك خلقت في يوم مولدي 22 أكتوبر . حفظك الله بما حفظ به الذكر الحكيم. والسلام».

بسمة بوسيل وإيمان الباني صديقتان مقربتان، حيث حرصت بسمة على حضور حفل زفاف إيمان الباني في عام 2016، وذلك في دولة المغرب، بينما تغيب زوجها تامر حسني لظروف منعته من دخول البلاد، وبارك للزوجين واعتذر لتغيبه.

بسمة بوسيل أيضا زارت من قبل صديقتها إيمان الباني واهدتها جاكيت من تصميمها، وشكرتها إيمان قائلة: «شكراً أختي بسمة بوسيل على تصميم الجاكيت المميز، أحببت المزج بين الجينز والفرو، أنا فخورة بك، ومتأكدة انك ستصلين لمستوي مرتفع بعملك المميز».

بسمة بوسيل وضعت طفلها الثالث في امريكا يوم 22 من شهر أكتوبر، وذلك بعد أن أنكرت أنها حامل من الأساس، وتزوجت بسمة من تامر عام 2013، وأنجبت منه ابنتيها مايا وتاليا.

واحتفل الممثل التركي ​مراد يلدريم​ بميلاد زوجته  ​ايمان الباني​ الـ 37 في جزيرة موريتيوس المميزة، بعد رحلتهما الى المانيا العام الماضي، حيث يقضيان إجازة رومنسية معاً.

وعبّر الممثل التركي مراد يلدريم المعروف في الوطن العربي بشخصية “امير” في مسلسل “عاصي”، عن حبه الكبير لزوجته من خلال صورة رومنسية وخاصة تجمعه بها خلال احد النشاطات الاستجمامية في الجزيرة، وكتب باللغتين التركية والانكليزية وقال: “ميلاد سعيد الى ملكتي وحبيبتي، وكل شيء بالنسبة لي، زوجتي المميزة والحنونة والعطوفة”.

ووجهت له إيمان رسالة رومانسية قالت فيها: «إلى من سكن قلبي وعقلي، علمتني أن الحياة جميلة وان الحب وعد وحق، أحبك يا ملك عقلي وقلبي وروحي».

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ زوجة النجم التركي مراد يلدريم توجه “رسالة خاصة” لبسمة بوسيل زوجة تامر حسني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة النجم التركي مراد يلدريم توجه “رسالة خاصة” لبسمة بوسيل زوجة تامر حسني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور