زوجة تامر عاشور تخرج عن صمتها: خطب دارين حلمي واحنا متجوزين.. وطلبت الطلاق من سنة ونص بسبب الخيانة

21 نوفمبر 2020 - 3:02م sara عربى، مشاهير

أكدت سمر أبو شقة، أنها لا تزال على ذمة زوجها المطرب تامر عاشور، لكنها متمسكة بشكل كبير بطلاقها منه، والذي طلبته منذ عام ونصف.

زوجة تامر عاشور ردت على العديد من الأسئلة من متابعيها، والتي كانت معظمها عن السبب وراء انفصالهما وتمسكها بقرار الطلاق، وذلك عبر خاصية “ستوري”، بموقع “انستجرام”.

زوجة الفنان المصري أكدت أنهما لا يزالان متزوجين لكنهما لا يعيشان في منزل واحد، مؤكدة أن موعد الانفصال بشكل رسمي اقترب.

سمر كتبت: “لسة متجوزين بس مش عايشين سوا، أنا متمسكة بطلب الطلاق وخلاص قرب”.

وأضافت: “الحمد لله أنا مبقتش ضعيفة إني أتجنب الكلام في الموضوع وقد قراري اللي خدته من سنة ونص ولسة مصممة عليه”.

وبسؤالها عن سبب طلبها الطلاق على الرغم من الحب الذي جمعهما، أكدت أن السبب يعود إلى “النكران والخيانة.. موقف واحد كفيل ينهي الحب”.

وردت على سؤال عن سبب عدم اتخاذها موقف عندما خطب زوجها ملكة الجمال دارين حلمي أثناء زواجهما، بقولها: “كنت آخد موقف أكتر من طلب الطلاق إيه طيب”.

يذكر أن تامر عاشور كان قد تزوج من سمر أبو شقة، في شهر أكتوبر عام 2017، إلا أنه انفصل عنها قبل نهاية شهر العسل، مشيرا إلى أن الطلاق تم بسبب اختلاف الطباع بينهما.

لكنهما عادا لبعضهما مجددا بعد فترة قصيرة، ورزقا بابنتهما “أيام”، إلا أنه عاد وانفصل عنها قبل ولادة ابنتهما، ولكن لم يقع الطلاق رسميا حتى الآن.

وأعلن تامر خطبته لدارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية في مصر لعام 2019، وذلك في سبتمبر 2019، إلا أن سرعان ما دبت الخلافات بينهما وانفصل الثنائي في نوفمبر من نفس العام، لكنهما نجحا في حل خلافاتهما بعد أقل من شهر لتعود المياة لمجاريها بينهما مرة أخرى، لكنهما عادا وانفصلا مجددا.

الكلمات الدلالية لـ زوجة تامر عاشور تخرج عن صمتها: خطب دارين حلمي واحنا متجوزين.. وطلبت الطلاق من سنة ونص بسبب الخيانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة تامر عاشور تخرج عن صمتها: خطب دارين حلمي واحنا متجوزين.. وطلبت الطلاق من سنة ونص بسبب الخيانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور