زوجة رئيس زيمبابوي تضرب عارضة أزياء بسلك من حديد.. ما السبب؟ .. صور

16 أغسطس 2017 - 1:19ص Amera مشاهير 2٬231 مشاهدة

أمر كبير ذلك الذي دفع زوجة الرئيس الزيمبابوي إلى الاعتداء بسلك من حديد على إحدى عارضات الأزياء خلال حفلة بأحد الفنادق بجوهانسبرج. !!

وقد أعلن وزير داخلية جنوب أفريقيا أن زوجة رئيس زيمبابوي غريس موغابي ستمثل أمام المحاكمة بتهمة الاعتداء على عارضة أزياء، من خلال لكمها في وجهها، ووضع صورة لوجهها المصاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وزير داخلية جنوب أفريقيا فايكل مبالولا، أن زوجة رئيس زيمبابوي سيتم توجيه اتهامات إليها حول الاعتداء المزعوم”، مضيفًا أن “الشرطة لم تلقِ القبض عليها لأنها تعاونت وسلمت نفسها للشرطة”، مؤكدا أن “غريس موغابي أرادت أن تقدم نموذجا في احترام القانون”.

وبحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” فإن “زوجة رئيس زيمبابوي متهمة بالاعتداء على عارضة تبلغ من العمر 20 عامًا في فندق بمنطقة ساندتون في جوهانسبرج”.

ووفق ما ذكرته صحيفة “تيلغراف” البريطانية، فإن موغابي (52 عاما) اعتدت على غابرييلا إنغلز (20 عاما)، مما أدى إلى إصابتها على مستوى الرأس والظهر.

وقد وقع الحادث عندما فوجئت موغابي بعارضة الأزياء إنغلز في حفل مع ابنيها روبرت، البالغ من العمر 25 عاما، وشاتونغا (21 عاما)، في أحد الفنادق مما تسبب في مشاجرة تحولت لمعركة استخدمت فيها موغابي عصا من حديد.

وأضافت الصحيفة أن سيدة زيمباوبي الأولى استخدمت سلكا كهربائي في الاعتداء على العارضة جابريلا إنجليز، بعدما ضبطتها مع ابنيها، روبرت موجابي وشوتانجا موجابي، في غرفتها بفندق جوهانسبرج.

وقامت عارضة الأزياء المعتدى عليها بالضرب بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” توضح آثار الاعتداء عليها وتظهر الجرح الذي تعرضت في رأسها، معلقة عليها بالقول: “ماذا تفعل فتاة مقارنة مع سيدة تضربها ويقف ورائها 10 حراس يشاهدون دون التدخل في هذا الهراء”.

وأضافت: “لقد ضربتني في 3 مناطق متفرقة على رأسي بسلك كهربائي والقابس”.

وقالت إنجلس إنها قامت بزيارة نجلي موغابي في فندق بمنطقة ساندتون الراقية في جوهانسبورغ، في وقت متأخر يوم الحفل”، وأضافت “عندما دخلت غريس، لم أكن أعلم من تكون، وتقدمت وهي تحمل سلك كهرباء، وبدأت تضربني به”.

وتفيد التقارير بأن الحصانة الدبلوماسية لن تحمي موغابي لأنها كانت في جنوب أفريقيا في رحلة خاصة، وقال مبالولا إن موغابي سوف تمثل أمام القضاء قريباً.

الجدير بالذكر أن غريس موغابي واحدة من المرشحين المرجحين لخلافة زوجها (93 عاماً) الذي يحكم زيمبابوي منذ عام 1980.

الكلمات الدلالية لـ زوجة رئيس زيمبابوي تضرب عارضة أزياء بسلك من حديد.. ما السبب؟ .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة رئيس زيمبابوي تضرب عارضة أزياء بسلك من حديد.. ما السبب؟ .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور