زوجة مصطفى فهمي الفاتنة تهزم ابنة ميرفت أمين على شواطئ الساحل الشمالي

21 يوليو 2017 - 2:42م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 61٬830 مشاهدة

زوجة مصطفى فهمي الفاتنة تهزم ابنة ميرفت أمين على شواطئ الساحل الشمالي

اختار الفنان حسين فهمي وشقيقه مصطفى الساحل الشمالي لقضاءئ أجازتهما الصيفية برفقة منة حسين فهمي وفاتن موسى زوجة مصطفى اللبنانية.

نشرت منة وهي ابنة الفنانة ميرفت أمين الوحيدة من زوجها السابق حسين فهمي صورها على حسابها بموقع أنستجرام وخازت على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

الملاحظ في الصور أنه ورغم فارق السن تفوقت فاتن على منة بشعرها الأصفر وجمالها المثير وقد خطفت الأنظار منذ ظهورها في مهرجان القاهرة مع مصطفى فهمي.

زوجة مصطفى فهمي إعلامية لبنانية فهي مقدمة برامج وكاتبة وصحفية ومحررة أولى لقسم الفن واللايف ستايل، كما كان لها عمودًا صحفيا شهريا.

فاتن عملت سابقاً  بمجلة “شهرزاد”، ونشر لها موضوعات ولقاءات فنية واجتماعية عديدة، كما عملت مذيعة ومعدة ومقدمة برامج مع قناة “نجوم” المنوعة التي تبث من دبي، عبر برنامجها “ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى”، والذي كان من إعدادها وتقديمها.

زوجة فهمي عملت أيضاً مستشارة إعلامية للمطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد، كما غطت العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية والفعاليات الهامة وحاورت معظم نجوم الفن في الوطن العربي.

كان مصطفى فهمي قد ارتبط بفاتن موسى بعد انفصاله عن زوجته رانيا فريد شوقي هذا الانفصال الذي شكل مفاجأة في الوسط الفني بعد الإعلان عنه لعدم توقع حدوثه خاصة وأنهما شكلا ثنائيا ناجحا على المستوى الأسري.

شاهد أيضاً: مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته برقصة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة مصطفى فهمي الفاتنة تهزم ابنة ميرفت أمين على شواطئ الساحل الشمالي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور