زوزو نبيل المرأة التي زوجت ابنها لابنة ضُرتها وفقدته في حرب أكتوبر.. تفاصيل مؤثرة

7 أغسطس 2017 - 12:41م عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 18٬245 مشاهدة

زوزو نبيل المرأة التي زوجت ابنها لابنة ضُرتها وفقدته في حرب أكتوبر.. تفاصيل مؤثرة

تختلف الحياة الأسرية للفنانين عن تلك التي يراها الجمهور على الشاشات وربما تتضمن هذه الحياة دراما تفوق ما يقدم على الشاشة.

الفنانة زوزو نبيل امتد عطائها الفني سنوات طويلة قدمت خلالها عشرات الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة التي اشتهرت فيها بتقديم فوازير ألف ليلة وليلة وعرفها الجمهور بشخصية شهرزاد.

بعد انفصال زوزو نبيل عن زوجها الأول تزوجت للمرة الثانية لكن الأخير كان رجلا متزوجا ولديه أطفال فطلبت زوزو من زوجها أن يظل زواجهما في السر حفاظا على مشاعر الزوجة.

ذهبت زوزو إلى ضرتها بعد أن عملت الأخيرة بأمر الزواج وتحدثت معها وانتقلت لتعيش معها فنشأت صداقة قوية بينها وبين ضرتها وأرادت توثيق هذه العلاقة فقامت بتزويج ابنها الوحيد لابنة ضرتها التي كانت تدعى صفاء.

من المحن القاسية التي عاشتها زوزو نبيل محنة وفاة ابنها الوحيد وكان عميدا بالجيش توفي خلال حرب أكتوبر عام 1973 لتتلقى أكبر صدمات حياتها زاد من تأثيرها وفاة الزواج في بداية الثمانينات ورغم كل هذه المحن ظل عطاء زوزو نبيل الفني ممتدا حتى وفاتها.

أصيبت زوزو بسرطان الرئة الذي داهمها بقوة حتى توفيت في يوم 3 مايو عام 1996 وكانت تتحضر قبل ذلك التاريخ بأيام لتكريمها من قبل مهرجان الافلام القصيرة.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوزو نبيل المرأة التي زوجت ابنها لابنة ضُرتها وفقدته في حرب أكتوبر.. تفاصيل مؤثرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور