زيادة وزن شيرين عبدالوهاب في حفلها بالسعودية يثــير الشــــكوك حول حملها في طفلها الأول من حسام حبيب.. شاهد

7 سبتمبر 2021 - 7:22ص منار حسين مجتمع النجوم

 ­ ­ ­ أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مؤخرا حفل غنائي كبير في الشرقية، بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام قليلة من إحيائها حفل بجدة.

شيرين عبدالوهاب أطلت في الحفل بفستان فـــضفاض باللون الفوشيا، كشف عن زيادة وزنها بشكل كبير، مما أثار الشــ ـكوك حول حملها في طفلها الأول من زوجها حسام حبيب.

مما زاد من تكهنات حمل الفنانة المصرية، ظهور مقطع فيديو لها برفقة زوجها حسام حبيب، خلال توجههما لمكان الحفل، وظلت تضع يدها على بطنها بشكل متواصل.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في جدة، مساء الخميس 2 سبتمبر، والذي يعد أول حفل لها بعد غياب طويل.

وقد بدت شيرين عبدالوهاب في الحفل وهي متــ ــوترة بشكل ملحوظ، وكشفت الفنانة عن سبب ذلك، حيث كشفت أن والدتها مريــ ــضة وتتواجد بالمستشفى، وهو ما جعلها متـ ــوترة بهذا الشكل.

وتخلل حفل شيرين الذي أحيته في جدة، ضمن حفلات موسم الصيف العديد من اللقطات التي شهدت تفاعلا من المطربة المصرية مع جمهورها في المملكة.

وكان أبرز هذه اللقطات عندما مازحت أحد الجمهور في الحفل، بعد أن ظل يهتف ويطلب منها أداء أغنيات يحبها، وكانت في كل مرة تستجيب لطلبه.

وأشارت شيرين عبد الوهاب للشخص مازحة إلى أنه الوحيد الذي صوته عال في الحفل، وقالت له: “مش عايزة أسمع صوتك”، لكن مع تكرار هتافه ردت عليه ضاحكة: “وحياة أمي مش هسيبك”.

كما حرصت شيرين عبد الوهاب في حفلها بجدة على تقدم التهنئة للسعوديين بمناسبة فوزه منتخب بلادهم على المنتخب الفيتنامي في تصفيات كأس العالم، وقالت لهم: “وشي حلو عليكم”.

وفي لقاء مع برنامج et بالعربي، والذي أجرته بعد الحفل، اعتذرت شيرين لجمهورها على توتـ ــرها خلال الحفل بسبب قلــ ـقها على والدتها لمـ ــرضها.

شيرين قالت : “أنا بعـــ ـتذر أن أنا كنت الحفلة اللي فــ ـاتت متــ ـوترة بس علشان والدتي وأنتوا عارفين الظروف وأنتوا مقصـ ــرتوش وألف شكر لدعواتكم”

وكانت شيرين عبدالوهاب قد ظهرت بإطلالتين مخــ ـتلفتين في حفلها بجدة، حيث ظهرت بفستان أبيض وآخر باللون الأسود، وظهر واضحا جدا الوزن الزائد الذي اكتسبته الفنانة، بل وظهر أيضا زوجها حسام حبيب بوزن زائد بشكل واضح جدا.

وكان قد ظهر مقطع فيديو رصد لحظة وصول شيرين عبدالوهاب إلى السعودية، وكان يرافقها في السيارة زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وذلك في أول ظهور لهما معا بعد أزمــــــة تصريحات والده الأخيرة.

وقد ظهرت شيرين وهي مرتدية عباءة سوداء وتتحدث مع عدد من المحيطين بسيارتها، والذين التفوا حولها للترحيب بقدومها، ولكن أكثر ما لفت الانظار هو بناتها بعد أن أصبحا شبيهين جدا لأمهما.

الكلمات الدلالية لـ زيادة وزن شيرين عبدالوهاب في حفلها بالسعودية يثــير الشــــكوك حول حملها في طفلها الأول من حسام حبيب.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زيادة وزن شيرين عبدالوهاب في حفلها بالسعودية يثــير الشــــكوك حول حملها في طفلها الأول من حسام حبيب.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور