زينة تحـــــذر عروس من الزواج وتحـــــرضها على الهــــرب في ليلة عرسها: اجري يا حبيبتي.. فيديو

2 سبتمبر 2021 - 7:17ص منار حسين مجتمع النجوم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف للفنانة المصرية زينة، خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف.

زينة وجهت تحـــ ـــذيرا للعروس من الزواج، وحــ ــرضتها على الهرب، حيث قالت مازحة: “أنا بحـــ ـذرك.. إنتِ حلوة وزي القمر وصغيرة يعني في وقت تفكري، إيه الجواز ده.. اجري يا حبيبتي حـــ ـرام”

وكانت زينة قد رفعت قضــية إثبــات نســب طفليها للفنان أحمد عز، الذي ارتبطت به بزواج ســ ـري، بحسب كلامها، وهو ما زال عز ينفـــيه حتى الآن، وبعد أن أثبــتت المحكمة نسـ ـب الطفلين لعز، رفعت زينة قضــية خلـ ـع من أحمد عز، للضـــ ـرر الذي تعرضت له، وأيّد القضاء بأحكامه موقف زينة.

يذكر أن الفنانة زينة قد كشفت من قبل  تفاصيل عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة: “تزوجته عـــ ـرفي في 15 يونيو عام 2012 في وجود أهلي.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثــ ـق الزواج العــ ـرفي في القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزني أعــ ـتزل الوسط الفني، وكان بيجــ ـيلي شغــ ـل كتير جدا في الوقت ده، وكان هيبــ ـقى نقلة كبيرة في حياتي”.

واستكملت زينة حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، مؤكدة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية في أمريكا لتوثـــق عقـ ــد الزواج، حتى تتمكن من اصطــ ـحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالي لازم يكون هناك توثــ ـيق يثـ ــبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبــ ـات الزواج مدنيا في أمريكا.. ورجـ ــعنا على مصر  ومفــ ـيش مشــ ـكلة، فأحمد مش وحــ ـش.. وبيؤدى فريضة الحج والعمرة ومــ ـش بيسيب فـــ رض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قـــ ـوي.. وحملت في شهر 1 مارس 2013 وولدت في شهر أكتوبر من نفس السنة بأمريكا”.

وأضافت زينة: “ولدت في الشهر السابع في أمريكا، وفي هذه الأثناء والد أحمد عز مــ ـرض، فاضــ ـطر إلى النزول لمصر، وكان الاتفاق إنه يجي أمريكا مرة أخرى يدفــ ـع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت انفــ ــصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفـ ــصال ولم يصــ ـرف على أبنائي”، لافتة أنه بعد ذلك ثــ ـارت أزمــ ـة نسـ ــب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

الكلمات الدلالية لـ زينة تحـــــذر عروس من الزواج وتحـــــرضها على الهــــرب في ليلة عرسها: اجري يا حبيبتي.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زينة تحـــــذر عروس من الزواج وتحـــــرضها على الهــــرب في ليلة عرسها: اجري يا حبيبتي.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور