زينة ترقـص برفقة فـنـان زميل في الساحل الشمالي.. ومتابعون: محظوظ

7 أغسطس 2021 - 11:10ص منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة زينة فيديو جديد وهي ترقص برفقة الفنان إدوارد على نغمات موسيقى غربية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت «زينة» وهي ترقص مع إدوارد، في كواليس حفله الذي نظمه مع فرقته «جيبسي» في الساحل الشمالي، وعلقت على الفيديو: «عمل النهاردة حفلة عظيمة»

وتفاعل معها متابعيها في التعليقات على الفيديو: «تجنني حبيبتي»، «حلوين أوي»، «إدوارد دايمًا مجمع الحبايب»، «افرحي واتبسطي»، «يا محظوظ يا إدوارد».

وكانت الفنانة المصرية كشفت في شهر يوليو الماضي، الكثير من الأسرار الشخصية التي تجمعها بتوأمها من الفنان أحمد عز، وهما: زين الديـن وعـز الـديـن.

زينة حلت ضيفة على برنامج ET بالعربي، وذكرت  أن توأمها بدآ يتحكمان في الملابس التي ترتديها وقراراتها في اختيار الملابس قائلة:  “أولادي منعوني مثلًا ألبس حاجة مفتوحة عشان دي حتة المفروض محدش يشوفها، وأنا بعلمهم أن جسمهم مينفعش حد يلمسه لأنه بقينا بنخاف على الأولاد زي ما بنخاف على البنات بالظبط”.

وأكدت زينة أنها تحترم قرارت طفليها وتتناقش معهما دائماً فيما يفكران به ويريدان القيام به، وقالت زينة أنها كانت في السابق من تحدد اتجاه رحلتها، ولكن الأمر الآن أصبح في أيدي نجليها.

وتابعت: “أنا بحترم رأي أولادي وبسمع كلامهم، واللي بيتكلم دايما ويتناقش ويدي أوامر وكده هو زين، واللي مبيتكلمش وبتاع حركات هو عز”.

ولفتت إلى أن طفليها لديهما ميول فنية، موضحة: “ما شاء الله في واحد فيهم صوته حلو أوي معرفش إزاي، واحد بيغني والتاني بيمثل”.

ورفضت زينة ظهور طفليها إعلاميًا خلال الفترة الحالية وقررت إيقاف تصوير البرنامج بعد اقتحام أحد طفليها غرفة التصوير، وخاطبتهما قائلة: “خشوا على جوه كده على طول”

وعلقت زينة أنها ترفض في الوقت الحالي أن يكونا محط اهتمام خاصة أنه لن يكون مفيداً لهما بسبب الخلافات والمشاكل التي وقعت بينها وبين والدهما الفنان أحمد عز، قائلة: “هما دلوقتي أطفال، خلوهم يعيشوا سنهم، لما يكبروا يبقوا يقرروا يظهروا أو لأ، وفي ناس كتير غيري مش بيظهروا أولادهم، وهما أبوهم وأمهم فنانين، وفي مشاكل حصلت زمان بيني وبين أبوهم وكده، وعشان كده مظنش أن ظهورهم هيبقى مفيد”.

يذكر أن في 25 يناير 2014، عادت الفنانة زينة من أمريكا ومعها توأمها “عز الدين وزين الدين”، وأعلنت أن والدهما هو الفنان أحمد عز، وأقامت دعوى ضده أمام محكمة الأسرة لإثبات نسب توأمها له، مستعينة بعقد زواج لهما في عام 2011، وفي 25 يونيو 2015 قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف.

الكلمات الدلالية لـ زينة ترقـص برفقة فـنـان زميل في الساحل الشمالي.. ومتابعون: محظوظ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زينة ترقـص برفقة فـنـان زميل في الساحل الشمالي.. ومتابعون: محظوظ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور