زينة تودع 2018 بجلسة تصوير “جريئة”… صور

19 ديسمبر 2018 - 9:11م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 461 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية زينة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، في صور لها من جلسة تصوير حازت على إعجاب محبيها.

زينة ظهرت في الصور وهي ترتدي جيب قصير وجاكيت، بينما اختارت لها تسريحة شعر بسيطة زينتها بغرة، وزاد من جمالها ماكياج لامع أنيق.

الجمهور توقع أن تكون الصور من جلسة تصوير مر عليها بعض الوقت، ولكنه أبدى إعجابه الشديد بالصور وبطلتها، كما أحب الفانز نظارتها، وأمطروها بعبارات الغزل.

زينة قررت أن تعود للسينما من خلال فيلم «حمزة»، والذي تعود من خلاله للتعاون مع صديقها الفنان تامر حسني، وذلك بعد مرور 10 سنوات على تعاونهما معا.

الفيلم من تأليف تامر حسني، وسيناريو محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج دولار فيلم «نيو سينشري»، ويشارك في بطولة الفيلم تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع بطلة أخرى.

زينة شاركت تامر حسني من قبل بطولة فيلمي «سيد العاطفي»، وفيلم «كابتن هيما»، وحققت معه نجاحًا كبيرًا.

الفنانة المصرية قدمت في رمضان مسلسل «ممنوع الاقتراب والتصوير»، وكان آخر أعمالها السينماية فيلم «كارما».

من ناحية أخرى، ألزمت محكمة الأسرة في مدينة نصر الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 29 ألفاً و868 جنيهاً إسترليني، كمصاريف دراسية لطفليه من الفنانة زينة.

وكشف معتز الدكر محامي زينة عن السبب الذي دفع المحكمة تصدر حكمها بإلزام أحمد عز بالدفع بالإسترليني، هو أن توأم زينة ملتحقان في مدرسة مصاريفها تدفع بهذه العملة، ولكن هذا لا يمنع أن الفنان المصري يمكن أن يدفع بالعملة المصري بما يعادل هذا المبلغ.

أما بخصوص قضية الخلع التي رفعتها زينة ضد أحمد عز، فقد أقرت محكمة أسرة مدينة نصر تأجيل الحكم فيها إلى يوم 31 ديسمبر.

هذه ليست المرة الأولى التي تلزم المحكمة أحمد عز بدفع مصاريف لتوأم زينة، فقد سبق وأن صدر حكماً في عام 2016 بإلزامه بدفع نفقة شهرية للطفلين والتي تردد وقتها أنها تعادل 20 ألف جنيه.

ومن جهته، طالب أحمد عز المحكمة بتقليل نفقة توأم زينة إلى 10 آلاف شهرياً، مما دفع الأخيرة للمطالبة برفع النفقة إلى 100 ألف شهرياً، نظراً لثروته الكبيرة التي تتخطى الـ 40 مليون جنيه.

الكلمات الدلالية لـ زينة تودع 2018 بجلسة تصوير “جريئة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زينة تودع 2018 بجلسة تصوير “جريئة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور