زينة: لم أصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل لأنه يمنعني من التدخل في حياته الشخصية

13 يناير 2021 - 1:39ص sara عربى، مشاهير

أكدت الفنانة المصرية زينة أنها تربطها علاقة صداقة قديمة وقوية بالفنان تامر حسني، مؤكدة أن والدها كان يحبه كثيرا، وهي تعتبره من المقربين القليلين بالنسبة لها.

وعن سببب رفضها مؤخرا الإجابة عن سؤال حول خلاف تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، قالت، في مداخلة في برنامج ET بالعربي، أنه لا يصح سؤالها عن أي شيء يخص حياة تامر حسني الشخصية.

زينة أكدت أنها ترتبك في الإجابة عن أي سؤال يختص بحياة تامر الشخصية، لأنها لا تعلم ماذا تقول، حيث أنها لا تحب أن تفشي أسراره مثلما يفعل هو معها ويحافظ على أسرارها.

وأضافت أن تامر كرجل قوي الشخصية في بيته ومع زوجته وأولاده، ولا يسمح لأحد أبدًا بالتدخل في حياته، وهو ما تحترمه فيه لأن والدها كان قوي الشخصية مثله.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم تتدخل لحل الخلاف الأخير بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل لأنه لا يسمح لها بذلك.

وكانت زينة قد أبدت استيائها من سؤال أحد المراسلين لها، في مهرجان الأفضل 2020، حول توسطها للصلح بين الثنائي تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد إعلان انفصالهما مؤخرًا قائلة “هو أنا جاية أتكرم ولا اتسئل عن أصحابي وجيراني”.

وردت على سؤال عن سبب عدم حضورها المهرجانات الفنية، قالت: “أنا مش فستان على السجادة الحمراء بحضر لما بكون هستلم جايزة أو أسلم حد من زمايلي جايزة أو عضوة في لجنة التحكيم يكون حضوري مؤثر أنا ليا قيمة متعودتش أحضر وخلاص”.

الكلمات الدلالية لـ زينة: لم أصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل لأنه يمنعني من التدخل في حياته الشخصية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زينة: لم أصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل لأنه يمنعني من التدخل في حياته الشخصية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور