سؤال سمير صبري يحرج المذيعة لما جبريل ويصبح حديث مواقع التواصل.. تفاصيل وصور

26 أكتوبر 2020 - 1:22ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

ظهر الفنان سمير صبري، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بدون الباروكة التي كان يعتمدها لسنوات طويلة  ليبدو بملامح مختلفة لم يألفها جمهوره من قبل.

في وخلال حواره مع مذيعة المهرجان لما جبريل، وضع صبري المذيعة في موقف محرج حين سألها عن عدم ارتدائها للكمامة، ضمن الإجراءات الوقائية التي وضعها القائمون على المهرجان بسبب انتشار فيروس كورونا، قائلاً لها: “فين الكمامة..ده غلط”، لترد من جانبها قائلة: “الجميع هنا معتمدون على الكمامة، ولكن حتى أتمكن من إجراء الحوارات مع النجوم يجب أن لا أضعها”.

أثار الفنان سمير صبري، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقاده للإعلامية، لمى جبريل، على الرغم من طريقته الغريبة في ارتداء كمامته الخاصة.

وظهر سمير صبري مرتديًا الكمامة، ولكنه قام بإنزالها تحت أنفه، لينتقد بعدها المذيعة لعدم الالتزام بها في ظل انتشار فيروس كورونا.

ولم يكتف “صبري” بإنزال الكمامة تحت الأنف فقط، بل واصل إثارة الجدل بطريقة ارتدائها مرة أخرى، بعدما وضعها في أذن واحدة.

وأثار الأمر سخرية رواد السوشيال ميديا، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بطريقة ارتدائه للكمامة بطريقة خاطئة وعلى الرغم من ذلك انتقد المذيعة لعدم ارتدائها، في موقف متناقض.

أبدى الفنان سمير صبري، سعادته بمشاركته في حفل مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الرابعة، متابعا: “أحيي كل واحد بذل مجهود لإقامة المهرجان”.

وقال “صبري” خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي “4” ، إن مهرجان الجونة وضع على خارطة السياحة الدولية وهذا حدث كبير خلال السنوات الثلاثة الماضية، مشيرا إلى أن هناك اهتماما دوليا بحضور نجوم من جميع أنحاء العالم.

وأشار الفنان سمير صبري، إلى أن مهرجان الجونة قدم الكثير خلال السنوات الماضية بشكل كبير، لافتا إلي أنه من أقدم مذيع يقدم مهرجان القاهرة منذ تأسيسه في عام 1976.

ولفت إلى أن فكرة إقامة مهرجان القاهرة جاءت من الرائع كمال الملاخ عندما اقترح انشاء مهرجان ولكن التكلفة عالية، وعرض عليه الفنان عبد الحليم حافظ عمل حفلات وبهذه الأموال يقام المهرجان، وبالفعل أقيمت حفلتين لعبد الحليم ونجوى فؤاد وبعدها أقيم أول مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنجاح.

بدأت مساء الجمعة 23 أكتوبر، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بانطلاق الحفل الافتتاحي لدورته الرابعة، بتوافد النجوم على السجادة الحمراء، وكان أولهم الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بالإضافة إلى الفنانة نسرين طافش والإعلامية إنجي علي وبوسي شلبي، والعديد من النجوم.

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بخضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي، ومنهم أحمد السقا، محمد هنيدي، محمد رمضان، خالد الصاوي، خالد النبوي، أشرف زكي، عمرو سعد،  سمير صبري، هانى رمزي، محمد فراج، محمود الليثي، هاني عادل، محيي إسماعيل، سيد رجب، شريف رمزى، أحمد رزق، عمرو يوسف، محمد الشرنوبى، صبري فواز، كريم قاسم، جمال سليمان، نيكولا معوض، جمل سليمان، باسل الخياط، منذر رياحنة، أحمد فتحى، محمد جمعة، عمر السعيد.

الكلمات الدلالية لـ سؤال سمير صبري يحرج المذيعة لما جبريل ويصبح حديث مواقع التواصل.. تفاصيل وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سؤال سمير صبري يحرج المذيعة لما جبريل ويصبح حديث مواقع التواصل.. تفاصيل وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور