سامح حسين… “فارس” منذ طفولته… صور نادرة

19 ديسمبر 2018 - 9:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 379 مشاهدة

شارك الفنان المصري سامح حسين جمهوره في صورة جديدة له من ألبوم طفولته عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

سامح ظهر في الصورة وهو يمتطي حصان، وكتب معلقا: «مين ده؟»، وتلقى الفنان عدد كبير من تعليقات الجمهور الذي أكدوا ان شكله لم يتغير منذ الطفولة، وأن ابتسامته لازمته منذ الطفولة.

الفنان المصري أصبح أكثر نشاطًا على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، حيث بدأ ينشر صوره في الطفولة، كما نشر صورته قبل الشهرة.

سامح حسين ينتظر رأي جمهوره في اولى تجاربه في التقديم التليفزيوني من خلال برنامج «الدور على مين»، والذي تم عرض أولى حلقاته على قناة.

وكان  بطولة سامح حسين، وإدوارد، ورحمة حسن، وهالة فاخر، وسليمان عيد، ومارتينا، تأليف جوزيف فوزي، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة فريدة لمالكها سلمى الشرقاوي ومحمد الأباصيري.

كما عرض الفنان مسرحية بعنوان «عربي منظرة»، في الإسكندرية والمسرحية يشارك ببطولتها سليمان عيد، إيمان السيد، نادية شكري، هاني الأسمر، إيمي طلعت زكريا، ومن تأليف طارق رمضان وإخراج هشام عطوة.

ولد الفنان “سامح حسين” يوم 16 ديسمبر عام 1975م، درس في كلية الحقوق كما درس المسرح وتخرج من مركز الإبداع بدار الأوبرا، وهو متزوج منذ عام 2010م.

بدأ مشوار الفنان “سامح حسين” عام 2000م من خلال مجموعة من الأدوار الصغيرة في السينما والتلفزيون، ومنها “أوعى وشك” و”أريد خلعاً” و”رشة جريئة” و”ظرف طارق” و”لخمة رأس” و”قصة الحي الشعبي” و”كود 36” و”طباخ الرئيس”.

بينما جاءت بدايته الحقيقية عقب المشاركة في الست كوم “راجل وست ستات” حيث قدم شخصية الشاب الساذج الذي أحبه الجمهور حتى أصبح أحد نجوم المسلسل الأساسين، وهو الدور الذي حصل عنه على جائزة أحسن ممثل صاعد في مهرجان الإعلام العربي 2008م.

واستغلالاً للنجاح الكبير والشهرة التي حققها الفنان الشاب في أعماله، قام بمشاركة الفنان “أحمد مكي” في بطولة فيلم “إتش دبور”، كما قدم دور البطولة المطلقة في عدد من الأعمال التلفزيونية، ومن أبرزها “عبودة ماركة مسجلة” و”اللص والكتاب” و”الزناتي مجاهد”.

الكلمات الدلالية لـ سامح حسين… “فارس” منذ طفولته… صور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سامح حسين… “فارس” منذ طفولته… صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور