ساموزين يوجه صفعة قوية لشيرين عبد الوهاب .. وينشر صورة “نارية” لعمرو دياب .. شاهد

3 أغسطس 2017 - 12:07ص Amera عربى، مشاهير 1٬443 مشاهدة

لم يكتفي الفنان ساموزين بالرد على مهاجمات شيرين عبد الوهاب ضد عمرو دياب، بل نشر صورة للهضبة قال عنها بعض النشطاء أنها صورة “نارية”، ستجعل شيرين تستشيط غضباً.

وقد عبر ساموزين على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن دعمه للهضبة ونشر صورة للنجم عمرو دياب وهو يقف بجوار الجوائز التي حصل عليها طوال مشواره الفني.

وكتب علي الصورة قائلا: “هذه الصورة صعب أي حد يعملها تاني بالذات في عصرنا الحديث إلا ⁧‫عمرو دياب⁩”.

يأتي هذا الدعم من سامو بعد الأزمة التي أشعتلها شيرين عبد الوهاب مرة أخري مع الهضبة عمرو دياب.

يذكر أن المطرب سامو زين من أشد المعجبين بالهضبة؛ حيث إنه كان يشيد به دائما في البرامج التليفزيونية التي ظهر من خلالها مؤخرا.

واعتقد بعض النشطاء أن ساموزين نشر هذه الصورة بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له الفنان عمرو دياب من شيرين عبد الوهاب، وتصريحاتها النارية التي أطلقتها مؤخرا، وآخرها: «اللي هيغلط ياخد على دماغه».

من المعروف أن عمرو دياب تعرض لهجوم كبير فى الأيام الماضية من الفنانة شيرين عبد الوهاب وهو ما اعتبره البعض تعليقا من سامو وردا غير مباشر على مطربة “آه يا ليل”..

وكانت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب بدأت في شهر يناير الماضي، وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، عندما صرحت أن هناك فنان “راحت عليه وكبر”، وأن الأمل في فناني مصر في محمد حماقي وتامر حسني، ثم عادت لتعتذر وأكدت أنها لم تكن تقصد أي إهانة، وأنها زلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

ولكن من جديد، عادت شيرين في شهر يوليو، لتؤكد أنها كانت تقصد كلامها، وأنها تقصد عمرو دياب تحديدا، لوصول معلومات لها أنه أخطأ في حقها في جلسة خاصة، فقررت أن ترد عليه.

 

الكلمات الدلالية لـ ساموزين يوجه صفعة قوية لشيرين عبد الوهاب .. وينشر صورة “نارية” لعمرو دياب .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ساموزين يوجه صفعة قوية لشيرين عبد الوهاب .. وينشر صورة “نارية” لعمرو دياب .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور