سامية الطرابلسي تقلد سارة سلامة وتظهر بدون بنطلون.. صور

21 يوليو 2017 - 8:17ص عماد عربى، غير مصنف القاهرة - كل النجوم 16٬929 مشاهدة

سامية الطرابلسي تقلد سارة سلامة وتظهر بدون بنطلون.. صور

مثلما فعلت سارة سلامة من قبل فاجأت النجمة التونسية سامية الطرابلسي جمهورها بجلسة تصوير جديدة لم ترتدي فيها البنطلون وظهرت مرتدية قميص فقط

المصور الفوتوغرافي محمود عاشور نشر مجموعة الصور الجديدة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ظهرت سامية الطرابلسي في جلسة التصوير بنفس طريقة تصوير عاشور لمعظم الفنانات، مرتدية قميصًا طويلًا، بدون سروال.

سامية الطرابلسي هي ممثلة تونسية، من مواليد يوم 13 يونيو عام 1987، نشأت في السعودية وتنقلت بين الدول العربية مثل تونس ومصر والإمارات.

بدأت حياتها الفنية في الإعلانات وتقديم البرامج، ثم توجهت للمشاركة في الأعمال الفنية العربية المختلفة، ومن أهم مسلسلاتها منا وفينا، سكتم بكتم 3، فرصة ثانية، كما شاركت في فيلم “الخلبوص”.

يعتبر دورها في مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي قدم على موسمين من أهم أعمالها وقد جسدت فيه شخصية فتاة الليل التي تدعى أفكار وتقع في حب “ياسر جلال”.

سامية استأنفت تصوير فيلمها الجديد مع الفنان حماده هلال الذي يحمل اسم “شنطة حمزة” حيث بدأ التصوير قبل شهر رمضان ولكنه توقف بسبب ارتباط حمادة هلال بتصوير مسلسله الرمضاني “طاقة قدر”.

كانت سامية قد تحدثت عن المشكلة القضائية القائمة بينها وبين إحدى الصحف المصرية وقالت إن هذه المشكلة وصلت إلى المحاكم وسيفصل القضاء المصري فيها، لافتة إلى أن كل فنان معرض للشائعات ولكن إذا وصل الأمر إلى المساس بسمعة العائلة فالأمر هنا يختلف ولابد من اللجوء للقضاء.

وأعربت سامية الطرابلسي عن سعادتها بنجاح مسلسلها التونسي “دنيا أخرى” واحتلاله المركز الثاني بين جميع البرامج التونسية في شهر رمضان.

شاهد ايضا: شاهد سارة سلامة بالشورت في ابن حلال

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سامية الطرابلسي تقلد سارة سلامة وتظهر بدون بنطلون.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور