ساندي تتصدر ترند مصر ب ” إزيك النهاردة”

22 يناير 2021 - 12:27م منار حسين مشاهير، مطربون ، مشاهير

حظيت المطربة المصرية ساندى ببداية قوية لألبومها الجديد، بعدما تصدرت تريند تويتر في مصر، وقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من طرح كليب أغنيتها الأولى “إزيك النهاردة”، الذي اعتمد على طريقة جديدة في التصوير بالرسوم المتحركة.

ساندي
ساندي الأكثر بحثا في مصر

كليب “إزيك النهاردة” حقق 108 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لعرضه على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات الملحن تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وميكس هاني يعقوب ومن إنتاج شركة جليتش.

واعتمدت ساندي في الدعاية للألبوم الجديد على نفس الأسلوب الذي اتبعته النجمة السورية اصالة قبل طرح ألبومها الخليجي “لا تستلم” حيق قامت المطربة المصرية بحذف كل صورها ومقاطع الفيديو من حسابها على موقع إنستقرام، وتركته خاليا لمدة 24 ساعة كاملة، وظن أغلب متابعيها إنها ستعلن اعتزالها الغناء كما فعلت سابقا، ولكنها عادت ونشرت بوستر يحمل صورتها واسمها فقط، ليتأكد أنها بدأت الترويج لعمل غنائي جديد.

ساندي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بإزالة كل الصور من على صفحتها بإنستقرام، ما جعل البعض يتكهن باعتزالها الغناء والبعض الآخر تكهن بسرقة الحساب، ولكن يبدو أنه كان جزءا من الدعاية للعمل الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الأيام القادمة، وسيكون من إنتاج شركة جليتش كما هو واضح بالبوستر.

يذكر أن آخر أعمال ساندى كان ألبوم “اتنين في واحدة” وضم ٨ أغنيات تعاونت به مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: “خشبة مسرح” من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع اماديو، و”ريموت حياتك” من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و”بطلة في رواية” من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هانى ربيع، و”كان عادي” من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هانى ربيع.

“طبع الشتا” من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع مو الشاعر، و”كيس أسود” من كلمات محمد أبوالقاسم، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع أحمد عبدالسلام، و”الرجالة ماتت في الحرب” من كلمات وألحان ساندي، وتوزيع هانى يعقوب، و”اتنين في واحدة” كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هانى ربيع.

الكلمات الدلالية لـ ساندي تتصدر ترند مصر ب ” إزيك النهاردة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ساندي تتصدر ترند مصر ب ” إزيك النهاردة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور