سبب إلغاء حلقة عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي.. صور

27 مايو 2020 - 3:20ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

قررت قناة إم بي سي إلغاء إحدي حلقات برنامج المقالب (رامز مجنون رسمي) الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، وهي الحلقة التي كان من المفترض أن تستضيف المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وتم استبدالها بحلقة أخرى، وهو ما يفسر أن حلقات البرنامج هذا العام وصلت 27 حلقة فقط.

وفي الوقت الذي لم يتم فيه الكشف عن سبب إلغاء بعض حلقات رامز منها حلقة هنادي مهنا وعادل شكل وأنغام، ولكن بعد التحرّي تبين أن إدراة محطة الـ MBC التي تعرض البرنامج، إكتشفت خطأ فنياً في الصوت الخاص بحلقة عبد الباسط حمودة قبل عرضها، ولم تتمكن من معالجته، ما جعل الإدارة تلجأ إلي إلغاء بث الحلقة والاكتفاء بعرض حلقة من كواليس مجمعة للـ٢٧ حلقة التى عُرضت على مدار شهر رمضان، وذلك وفق ما نقلته مجلة (نورت).

يُذكر أن (رامز مجنون رسمي) كان يعرض في رمضان على قناة MBC مصر، ومن ضيوف البرنامج هذا العام، الفنانة ياسمين صبري، نبيلة عبيد، محيي إسماعيل، فيفي عبده، بدرية طلبة، حمدي الميرغني، بوسي، باسم ياخور، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، ياسمين رئيس، حسن شاكوش، حمو بيكا، وبوسي ودينا واروى جودة، وبعض نجوم الكُرة المصرية مثل: علي معلول ومحمود كهربا وابو المعاطي زكي وطارق حامد.

وكان جدلا أثير حول أجور النجوم الخيالية في البرنامج، حيث نشر موقع الإمارات اليوم صورة كشفت عن أجور النجوم والنجمات، وكشفت الصورة المرفق بها أجر النجوم تبدأ من 50 ألف جنيه مصري، وكانت من نصيب عادل شكل وتصل إلى مليون دولار، وهو الأجر الذي حصل عليه نجم النادي الأهلي علي معلول.

ذكر البعض أن الأرقام التي تضمنتها القائمة غير دقيقة، فقد كشف موقع سيدتي نت أن كل ما تردد عن حصول الفنانة ياسمين صبري على مبلغ مليوني دولار كأجر لها، نظير موافقتها على عرض حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي غير صحيح، وأكد مصدر مقرب من فريق الإعداد أن ما ذكرته الإعلامية الكويتية مي العيدان غير دقيق.

وأشار إلى أن أرقام المكافآت المالية لأغلب نجوم البرنامج ومن بينهم باسمين صبري متساوية ولا تتجاوز 30 ألف دولار مع تحمل الشركة المنتجة لنفقات السفر والإقامة في دبي، لافتا إلى أن ما رددته الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تقاضي الفنانة ياسمين صبري مليوني دولار كأجر لها، نظير موافقتها على عرض المقلب غير صحيح.

وبالرجوع إلى قائمة الفنانينن فقد حصلت أنغام بحسب القائمة على مبلغ 240 ألف جنيهاً مصرياً، فيما حصلت غادة عادل على 500 ألف جنيهاً مصرياً، وحصل أحمد العوضي على 300 ألف جنيه، وحصلت الراقصة جوهرة على نصف مليون دولار، محمد هنيدي 400 ألف جنيهاً مصرياً، عادل شكل وهو الأقل أجراً 50 ألف جنيهاً مصرياً، هبة مجدي 250 ألف جنيه، الشناوي 700 ألف جنيه.

رامز مجنون رسمي

وأيضاً هنادي مهنى 120 ألف جنيه مصري، نيللي كريم 400 ألف جنيه، أحمد السقا مليون جنيه، ياسمين صبري مليون ونصف المليون، حسن شاكوش 300 ألف جنيه، أمير كرارة مليون جنيها، حمو بيكا 100 ألف جنيه، علي معلول مليون دولار، أشرف بن شرقي 700 ألف دولار.

كما حصل طارق حامد على نصف مليون جنيهاً، فيما حصلت درة على نصف مليون دولار، فيما حصل سيد عبد الحافظ على 250 ألف جنيهاً، وحصل أشرف عبد الباقي على 120 ألف جنيهاً، ياسمين رئيس 240 ألف جنيهاً.

الكلمات الدلالية لـ سبب إلغاء حلقة عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سبب إلغاء حلقة عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور