بعد ظهورها الأخير ببطن منتفخ وإثارة التساؤلات مصدر مقرب من إليسا يوضح سبب ظهورها بهذا الشكل ..صور

19 يونيو 2022 - 10:54م منار حسين عربى، مشاهير

خطفت النجمة اللبنانية إليسا، الأنظار في آخر حفلاتها الغنائية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بصحبة المطرب المغربي سعد لمجرد، بعدما ظهر الثنائي بشكل متناغم على خشبة المسرح.

وأثارت الفنانة اللبنانية إليسا جــدلا واسعا بعدما ظهرت ببطن منتفــخة بشكل كبير،وزيادة ملحوظة فى الوزن .

وأكد مصدر مقرب من الفنانة إليسا أنّ السبب وراء انتفــاخ بطنها يرجع إلى تداعيات إصــابتها بسرطان الثــدي منذ سنوات، حيث ظهرت المضاعفات على بطنها ويديها، كاشفا أنها أجرت جراحة منذ سنوات للتحــكم في تلك المضاعفات.

إليسا تثــير الجــدل بانتفاخ بطنها:

وكانت قد أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا كبيرا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد.

وقد أطلت إليسا خلال الحفل بفستان من خامة الكريب باللون الأبيض من تصميم اللبناني إيلي صعب، من مجموعته الأخيرة Resort 2022، بفيونكة على الكتف وفتحة جانبية طويلة تصل لأعلى الفخذ.

وعلى الرغم أن طول الفستان يناسب قوام إليسا إلا أن خامته الضيقة كشفت عن انتفاخ بطن إليسا بشكل كبير وأظهرتها بوزن زائد.

ويصل سعر الفستان الذي أطلت به الفنانة اللبنانية إلى 1645 دولار أي ما يعادل 31 ألف جنيه مصري.

وقد تساءل الجمهور عن السبب وراء ظهور إليسا بهذا الشكل وخاصة أنهم تعودوا على مدار مشوارها الفني المحافظة على رشافتها بشكل كبير.

وخلال الحفل قدمت إليسا وسعد لمجرد للمرة الأولى أغنيتهما الأخيرة «من أول دقيقة»، وهي الأغنية التي جمعتهما في ديو غنائي للمرة الأولى وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وحرصت الفنانة إليسا على توجيه رسالة خاصة لجمهورها عبر صفحتها الخاصة على «تويتر»، إذ شاركت فيديو وعلقت عليه قائلة «شكرا شكرا جمهوري الحبيب الجميل على الليلة مع سعد لمجرد، بحبكم».

سر زيادة وزن إليسا
وعلى الرغم من التعليقات الكثيرة والصور التي باتت تضج بمواقع التواصل الاجتماعي، لم ترد الفنانة اللبنانية على الأمر حتى الآن، ربما لأنه ليس جديدا عليها؛ فمنذ 2012، تلفت إليسا الأنظار في بعض الأوقات بسبب الإطلالات التي تظهرها ببطن ممتلئة.

ظهرت إليسا في 2012 بوزن زائد وبطن ممتلئة بحفل في دبي، وعقب تداول الصور، باتت الشائعات تدور حول تلقي الفنانة لعلاج بالكورتيزون بسبب معاناتها مع آلم بالظهر، وهو ما تسبب في زيادة وزنها.

وفي 2015، نشرت الفنانة إليسا عدة صور لها من داخل أحد الفنادق بالقاهرة خلال حفل عيد الأضحى، وظهرت خلالها بوزن زائد، ما دفع البعض للتساؤل عن الأمر؛ لترد الفنانة فيما بعد بنشرها لصورة مُصممة ظهرت فيها وسط الشكولاتة معبرة عن حبها للحلوى والشكولاتة التي تتسبب في زيادة الوزن.

وعاد الجدل مُجددًا في 2018، بعدما نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورا برفقة صديقتها أنجيلا السيسي، خلال عطلتها بفلورنسا في إيطاليا، التي ظهرت بها ببطن ممتلئة، ليذهب البعض أن السبب هو العلاج الهرموني بسبب معاناتها مع سرطان الثدي.

الكلمات الدلالية لـ بعد ظهورها الأخير ببطن منتفخ وإثارة التساؤلات مصدر مقرب من إليسا يوضح سبب ظهورها بهذا الشكل ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد ظهورها الأخير ببطن منتفخ وإثارة التساؤلات مصدر مقرب من إليسا يوضح سبب ظهورها بهذا الشكل ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور