ستة نجوم في مسلسل “الاختيار 2” والجمهور يشبّهه بسلسلة أفلام عالمية

12 مايو 2021 - 1:18م منار حسين مجتمع النجوم

شهدت الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2″، التي دارت أحداثها حول إحباط تفجير في كأس الأمم الأفريقية 2019، ظهور العديد من النجوم لأول مرة في حلقة واحدة.

حيث ظهر الفنان أحمد عز في شخصية “سيف العربي” وهي نفس الشخصية التي يجسدها في مسلسل “هجمة مرتدة”، بينما قدم الفنان أحمد حلمي دور مواطن مصري توفيت ابنته الصغيرة في تفجير إرهابي، واستدعاه “زكريا” كريم عبد العزيز ليخبره أنه تم القبض على الإرهابيين الذين نفذوا العملية.

وظهر الفنانان أشرف زكي ومحمد رجب، كضابطين في المخابرات العامة اجتمعا مع “زكريا” و”سيف” لبحث موضوعات هامة.

بينما ظهر أحمد مكي في مشاهد القبض على الإرهابيين، وظهور هذا الكم من الشخصيات جعل جمهور المسلسل يشبهون تلك الحلقة بسلسلة أفلام The Avengers التي تشهد ظهور العديد من الشخصيات في الفيلم الواحد.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

الكلمات الدلالية لـ ستة نجوم في مسلسل “الاختيار 2” والجمهور يشبّهه بسلسلة أفلام عالمية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ستة نجوم في مسلسل “الاختيار 2” والجمهور يشبّهه بسلسلة أفلام عالمية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور