سحر الصيف وجنونه بين ميرفت أمين وصفية العمري.. صورتان لا تقبلان المنافسة.. شاهدهما

14 أغسطس 2017 - 11:30ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 18٬637 مشاهدة

سحر الصيف وجنونه بين ميرفت أمين وصفية العمري.. صورتان لا تقبلان المنافسة.. شاهدهما

تسابقت المجلات الفنية خلال فترة السبعينات على جميلات السينما المصرية لتكون صورهن على أغلفتها ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة ميرفت أمين والفنانة صفية العمري.

الفنانتان كنا في أوج تألقهما خلال هذه الفترة وقد ظهرتا بملابس البحر على أغلفة المجلات الفنية وداخل الصفحات حيث ارتدت ميرفت أمين المايوه على غلاف إحدى المجلات بينما ظهرت صفية داخل الصفحات بشكل مثير.

فترة السبعينات كانت قمة تألق ميرفت أمين والتي قدمت خلالها مجموعة من الأعمال التي تميزت بالجرأة والإثارة مثل بعضها في لبنان بسبب الرقابة.

من بين هذه الأفلام والتي لاتزال موسومة بعبارة ممنوع من العرض أفلام أعظم طفل في العالم مع الفنان رشدي أباظة والفنانة هند رستم وفيلم غابة من السيقان مع الفنان محمود ياسين الذي قدمت معه أيضا أجرأة أفلامها وهو أنف وثلاث عيون.

أما الفنانة صفية العمري فشهدت فترة السبعينات انطلاقتها بعدد من الأعمال التي لم تخل من الجرأة نوع من النساء، قلوب فى بحر الدموع، العذاب امرأة وغيرها من الأفلام.

صفحات التراث على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أعادت نشر هذه الصور والتي حصلت على العديد من علامات الإعجاب خحيث أظهرت ما كانت تتمتع به النجمتان من جمال لافت وإثارة وإغراء طبع هذه الفترة من تاريخ السينما المصرية.

شاهد أيضاً: دنيا بطمة تثير غضب جمهور الخليج بما قالته عن نجماته… هكذا تفاخرت بتفوقها عليهن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سحر الصيف وجنونه بين ميرفت أمين وصفية العمري.. صورتان لا تقبلان المنافسة.. شاهدهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور