سعد الصغير عن الصورة المتداولة له مع محمد صلاح أيام الطفولة “كنا فى اختبارات الناشئين”

7 يونيو 2022 - 8:19ص منار حسين عربى

قام الفنان المصرى سعد الصغير  بالتعليق على  الصورة المنتشرة، والتي نسبت له وللاعب المصري محمد صلاح في طفولتهما، وقيل أنهما كانا معا في اختبارات الناشئين في نادي المقاولون العرب.


سعد الصغير أعاد نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، إلا أنه أكد أن الطفل في الصورة ليس هو ولكنه شبيه له، حيث قال: ” مساء الفل عل اخواتي وحبايبي الي في الصوره ده طبعا مش انا “.

وأوضح: “انا اه كنت بلعب كوره بس في المصانع الحربيه وكذا نادي اخر. وكمان انا خت الصوره قريبه من شكلي وانا صغير في مداعبه خفيفه هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس انا “.

وكانت قد انتشرت هذه الصورة بشكل كبير مؤخرا، وقيل أن الطفل الذي ظهر مع محمد صلاح في الصورة هو الفنان سعد الصغير نظرا للشبه الكبير بينهما.

طــلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر:

وكانت قد أعلنت الفنانة برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، انفصــ الها بشكل رسمي عنه، بعد قصة حب جمعتهما سويًا، حيث تزوجا لمدة عام.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفــ صال بيني وبين سعد طــ لاق نهائي.

زواج سعد الصغير وبرلنتي عامر:

وكانت تجمع سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير 2021 بعد فترة كبيرة من الخطوبة استغــرقت ما يقرب من عام، وأوضحت أن كورونا سبب عدم إقامة حفل الزفاف.

حيث نشرت برلنتي عامر زوجة سعد، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيه سعد يهنأها بعيد ميلادها، وعلقت على الفيديو قائلة: ربنا يخليك ليا يا جوزي.

وأكد سعد الضغير خلال الفيديو الذي نشرته الفنانة برلنتي عامر، على زواجه منها، وقال: برلنتي كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي مراتي.. ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية.


كما وجهت رسالة لزوجة سعد الأولى المعروفة بأم محمود وقالت: علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتــ مني علي العموم أنا عمر ما حد شتــ مني هنا وبتقول كلام غــ ريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل.

وعن شبكتها التي أهداها لها الفنان سعد الصغير، قالت: “جابلي شبكة كبيرة طقم دهب وخاتم ألماظ كمان”.

من هي برلنتي عامر؟
في العام 2016 كان ظهورها الأول على الشاشة من خلال مسلسل نوايا بريئة، وهو من إخراج سيف يوسف.

شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها (كلمة سر، عشان خارجين، وســقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة).

قدمت أيضًا عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة» من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.

وبرلنتي عامر أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة، ولديها عدد لا بأس به من المتابعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وقد اعتادت على مشاركة الجمهور عدد من صورها الجريئة من حياتها اليومية

الكلمات الدلالية لـ سعد الصغير عن الصورة المتداولة له مع محمد صلاح أيام الطفولة “كنا فى اختبارات الناشئين”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد الصغير عن الصورة المتداولة له مع محمد صلاح أيام الطفولة “كنا فى اختبارات الناشئين”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور