سعد لمجرد يثير الجدل مرة أخرى بإطلالة أنثوية غير تقليدية والجمهور “إيه ده يافنان” ..صور

19 يوليو 2022 - 9:34م منار حسين عربى، مشاهير

أثار الفنان المغربى سعد لمجرد الجدل مؤخرا” مرة أخرى بين جمهوره بسبب إطلالاته غير التقليدية والاستثنائية التي يختارهامنذ فترة .

وظهر المجرد في أحدث ظهور له بجاكيت رسمية بيضاء فضفاضة نسّق معها بنطالاً أسود وقميصاً من الدانتيل المخرّم، بقماش وتطريزات أنثوية، وهو ما عرّضه للكثير من السخرية والانتقاد من البعض، واصفين اختياره بالسيئ وغير المناسب له.

وأكمل سعد إطلالته الاستثنائية بقبّعة بنية اللون وبروشين كبيرين زيّن بهما الجاكيت الأبيض وأضاف إليها لمسة من لمساته الخاصة في عالم الموضة، ولكن القميص المخرّم بقماش الدانتيل عرّضه للانتقادات والتعليقات القاسية، مطالبين إياه بالتنّبه لهذه الهفوات، لافتين إلى أن ليس من الطبيعي مجاراة كل تصاميم عالم الموضة، بل لا بدّ من اختيار الأفضل.

ولقى سعد لمجرد هجوم كبير من الجمهور فقال أحدهم “ايه دا يافنان” وقال آخر عيب التشبة بالنساء.

من جهة ثانية، حرص النجم المغربي على زياره زميله الفنان حميد الحضري في المستشفى، حيث خضع لجراحة لاستئصال ورم على مستوى الرأس.

وشارك الحضري متابعيه على “إنستغرام” بصور بدا فيها مع سعد وأرفقها بهذا التعليق: “رغم سنوات ما تلاقيناش ما تبدل فيك والو خاي سعد، مازلت الفنان الخلوق الراقي الجميل والصديق الوفي، كنشكرك من القلب على الزيارة ديالك والدعم المعنوي والمحبة الخالصة وكنتمنى الله يبعد عليك كل مكروه، ويسخر ليك في مشاريع حياتك القادمة، يا مرضي الوالدين”.

إطلالات سعد المجرد المثيرة للجدل

ويذكر أن النجم المغربي  أحدث جدلا كبيرا من خلال إطلالته ببنطال بيج واسع، يشبه القصّات النسائية، مع كنزة سوداء من الصوف الناعم بتصميم غريب لا يتقبله أغلب الرجال، ونسق مع ملابسه حذاء من نقشة جلد النمر مع قبعة صوفية باللون البيستاش.

وكذلك هناك من استغرب وانتقد تلك الملابس، واصفين اياها بالانثوية وغير المناسبة له. في المقابل دافع عنه العديد من محبيه الذين اعتبروا الأمر طبيعي ويعبر عن ستايل لمجرد الخاص به والذي يميزه عن باقي النجوم.

الكلمات الدلالية لـ سعد لمجرد يثير الجدل مرة أخرى بإطلالة أنثوية غير تقليدية والجمهور “إيه ده يافنان” ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد لمجرد يثير الجدل مرة أخرى بإطلالة أنثوية غير تقليدية والجمهور “إيه ده يافنان” ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور