سعد المجرد يروي لأول مرة تفاصيل حياته في السجن: فكرت في الانتحار.. وهذا ما فعله السجناء معي

15 نوفمبر 2017 - 9:12م sara عربى الرباط - كل النجوم 868 مشاهدة

سعد المجرد يروي لأول مرة تفاصيل حياته في السجن: فكرت في الانتحار.. وهذا ما فعله السجناء معي

روى الفنان المغربي سعد المجرد لأول مرة تفاصيل حياته في السجن، حيث تم القبض عليه بعد اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

سعد قال، في حواره بمجلة “Version Homme” المغربية الناطقة بالفرنسية: “السجن سيء وتزداد سيئاته بالنسبة لشخص مشهور”، ووصفه بأنه عالم شيطاني حيث يوجد قانون آخر مشفر.

الفنان المغربي اعترف أنه فكر في الانتحار، مشيرا إلى أنه عانى في علاقته بالسجناء الذين كانوا على علم بخبر اعتقاله، فمنهم من وجه له اللوم ومنهم من حاول التقرب منه لسبب أو لآخر.

وكشف أن أصعب الأوقات التي عاشها في السجن، هي التي كانت تلي زيارة والديه وعودته إلى زنزانته الانفرادية، وأضاف “أشكر الله الذي منحني القوة لتجاوز تلك الفترة”.

وأكد أن مساندة والديه ومحبيه وتشبثه بالموسيقى والكتابة والتلحين، كان لهم الفضل في اجتياز صعوبة السجن، مشددا على أنه أصبح شخصاً آخر بعد هذه التجربة الصعبة، وسيكون أكثر حذراً في المستقبل.

من هو سعد المجرد؟

مطرب مغربي من مواليد 7 إبريل 1985.
ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي.
عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي.
أطلق أول عمل له “واعديني” على شكل فيديو كليب عام 2009.
من أشهر أغانيه أغنية “المعلم”، والتي أحدثت إنقلابا جماهيريا وسيطرت على الأسواق وحققت نسبة مشاهدة تفوق 460 مليون على موقع يوتيوب.
اتهم سعد المجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، أولها في الولايات المتحدة في فبراير 2010 حيث اتهم غيابيا باغتصاب فتاة من بروكلين. لكنه لم يحاكم بسبب مغادرته للولايات المتحدة قبل اعتقاله.
تم القبض على سعد لمجرد في 26 أكتوبر 2016 من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة في الفندق الذي كان يقيم فيه، وسجن لمدة تقارب 6 أشهر على ذمة التحقيقات، فيما أعلن عن إطلاق سراح مشروط في 13 أبريل 2017 بعدم مغادرة حدود فرنسا قبل الانتهاء من محاكمته في القضية.

الكلمات الدلالية لـ سعد المجرد يروي لأول مرة تفاصيل حياته في السجن: فكرت في الانتحار.. وهذا ما فعله السجناء معي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد المجرد يروي لأول مرة تفاصيل حياته في السجن: فكرت في الانتحار.. وهذا ما فعله السجناء معي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور