سعد المجرد ينشر أول كليب له مع والديه بعد إطلاق سراحه ويشعل “انستجرام”.. فيديو

18 أبريل 2017 - 12:57ص sara عربى الرباط - كل النجوم 5٬216 مشاهدة

أشعل الفنان المغربي سعد المجرد موقع “انستجرام”، بنشره أول كليب جمعه بوالديه بعد إطلاق سراحه، والذي أطلق عليه اسم “إليكم”.

الفنان المغربي أكد أن هذا الكليب موجه لجمهوره الذين ساندوه في محنته، حيث قال في رسالة لهم: “هذا الفيديو صنع خصيصا من أجلكم متابعى الأعزاء.. والداى وأنا لا نستطيع أن نجد كلمات لشكركم لحبكم ودعمكم أنتم أريتمونا ذلك فى أعصب لحظاتنا.. أنعم الله عليكم جميعا”.

وكان سعد المجرد قد احتفل بأول يوم له خارج السجن بجولة مفتوحة مع أصدقائه ووالديه في شوارع باريس، وقد نشر أصدقائه محموعة ومقاطع فيديو ظهر فيها المجرد وهو يرقص احتفالاً بإطلاق سراحه المؤقت، وقد بدا فاقداً الكثير من وزنه وبلحية كثيفة.

سعد المجرد3 سعد المجرد4 سعد المجرد5

وفي أول تعليق له بعد إطلاق سراحه، وجه الفنان المغربي سعد المجرد رسالة لجمهوره وزملائه الفنانين الذين وقفوا بجانبه في أزمته، حيث قال”الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

وأضاف: “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل ❤ اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

يُذكر أن سعد المجرد ممنوع من السفر خارج باريس حتى انتهاء التحقيقات وغلق ملف القضية بشكل نهائي، ويتم مراقبة كل تحركاته من خلال سوار إلكتروني.

سعد لمجرد سعد لمجرد

الكلمات الدلالية لـ سعد المجرد ينشر أول كليب له مع والديه بعد إطلاق سراحه ويشعل “انستجرام”.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد المجرد ينشر أول كليب له مع والديه بعد إطلاق سراحه ويشعل “انستجرام”.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور