سلمى أبوضيف تقلد أشهر جلسة تصوير لسعاد حسني.. والجمهور ينتقدها

25 أغسطس 2020 - 3:31م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خضعت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف إلى جلسة تصوير جديدة لتستعرض سحر ملامحها وبشرتها الخمرية التي ساعدتها فى التقرب لحد كبير لملامح الفنانة الراحلة سعاد حسني، وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام”.

 تألقت سلمى أبوضيف بإطلالة كلاسيكية مفعمة بإبداع تصميم الزمن الجميل، لتكن نسخة طبق الأصل من الفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا منفوشًا مصممًا من قماش ناعم ذا أرضية سوداء ومطبوع عليه دوائر بيضاء، فكانت الإطلالة من اختيار خبيرة الموضة  Yasmine Eissa.

أما من الناحية الجمالية، برعت خبيرة التجميل دنيا صدقي في وضع لمسات جذابة من المكياج الناعم المرتكز على رسمة الحواجب واستخدام الكحل والماسكرا مع أحمر الشفاه من أجل التقرب من ملامح سعاد حسني، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة لتكمل أناقتها مع القبعة الكبيرة التى حملت نفس نقشة الفستان بلمسة أحد مصففي الشعر بـ KRISS BEAUTY SALONS.

وتلقت الفنانة مئات الآلاف من تسجيلات الإعجاب والتعليقات، التي تضمن أغلبها انتقادات لها، من بينها: “بلاش تيجي جنب الرموز يا سلمى”، و”مش شبهها خالص”، و”كله إلا سعاد حسني مفيش منها اتنين”، و”اللوك فعلا قريب منها.. بس مش نفس الشكل ولا الروح”.

رغم مرور سنوات طويلة على رحيل الفنانة سعد حسني، إلا أنها مازالت النجمة المفضلة للكثير من المتابعين، كما أن الكثير من الفنانات يتشبهن بها، وقامت الكثير من الممثلات مؤخرا بتقليدها في أكثر من مناسبة الفترة الماضية.

وقد اشتهرت ميريهان حسين، بتقليد النجمات على حسابها الخاص على «انستجرام»، حيث نشرت منذ فترة صورة لها بـ الماكياج، والذي حولها إلى نسخة طبق الأصل من السندريلا، وهو ما ظهر في تعليقات المتابعين.

فيما كانت منى زكي من أوائل النجمات اللاتي شبههن الجمهور بالسندريلا، وذلك من حيث الروح، وقد دفع هذا الأمر منى إلى تجسيد حياة سعاد حسني في مسلسل لم يحقق النجاح المتوقع حين عٌرض.

الكلمات الدلالية لـ سلمى أبوضيف تقلد أشهر جلسة تصوير لسعاد حسني.. والجمهور ينتقدها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سلمى أبوضيف تقلد أشهر جلسة تصوير لسعاد حسني.. والجمهور ينتقدها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور