سلمى الشيمي تحتفل بعيد ميلادها بفستان أسود قصير عاري الصدر .. والجمهور: معندكيش شتا زينا

25 ديسمبر 2020 - 12:53ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

شاركت الموديل سلمى الشيمي، متابعي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، احتفالها بعيد ميلادها، صورة لها وهي ترتدي فستان أسود كشف عن منطقة الصدر وكتفيها، معلقة على الصورة بطريقة ساخرة: “مش أنا عيد ميلادي النهاردة”.

وتفاعل معها متابعوها في التعليق على الصورة: “عيد ميلاد سعيد يا قمر”، “أتاري الدنيا فرحانة النهاردة”، “معندكيش شتا زينا”، “أنتي مش بتردي”.

يذكر أن الموديل سلمى الشيمي، أثارت الجدل مؤخرًا، بعد ارتدائها زيا فرعونيًا، خضعت به لجلسة التصوير أمام هرم زوسر، حيث ظهرت من خلالها بطريقة وصفت بأنها “غير لائقة ومثيرة وملفتة في طريقتها”، ما أغضب كثيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن الصور التقطت في مكان له قيمة تاريخية كبرى.

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، صور جلسة التصوير الجريئة التي خضعت لها سلمى الشيمي، ونشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، بكلمات تحتوي على إيحاءات غير لائقة.

وتدخلت الجهات الأمنية، إذ كشف مصدر عن فحص كاميرات المراقبة في المنطقة الأثرية بالجيزة، الوصول إلى المسؤول عن تصوير فتاة “موديل هرم سقارة” داخل المنطقة الأثرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الموديل سلمى الشيمي والمصور حسام محمد، وتم تحويلهما للنيابة العامة، لكن تم إخلاء سبيلها.

وكانت سلمى الشيمى بطلة فوتوسيشن سقارة، قد قالت ردا على منتقدى تجسيدها شخصية فرعونية: “أنا مبجسدش شخصية معينة، ولا نفرتيتي، مطلعتش قولت أنا نفرتيتى، أو أنا الملكة كليوبترا، أنا مجرد مجسدة واحدة فرعونية”.

ووجهت سلمى، رسالة لمن هاجموها مؤخرًا: “أنا متعودتش أبص ورايا، فيه فرق إنك تهاجمنى وإنك تغلط فيا، وأنت لا تعرف تعليمى ولا تربيتى، ولا تعرف أنا بصرف على إيه، فيه ناس لما هاجمتنى كانت سبب إنى اتحبس انتوا اللى ولعتوا الدنيا.. أنا دفعت فلوس أكتر من حق التصريح بتاع التصوير،  ومخدتش ورقة ودى كانت غلطة، والفترة الجاية هيبقى فى سيشنات كتير بس بعيدة عن الفراعنة خالص، لأن جسمى حلو ومش تخينة”.

وتابعت:”عمرى ماكنت أتوقع إن السيشن هيوصلنى للنيابة، وبعد كده هاخد بالى، ولازم يقى معايا حد قانونى علشان أعمل كل حاجه بورق، ومحدش يشمت فيا تانى، لأن الناس اللى هاجتمنى هي السبب في اللى وصلت له ده”.

جلسة تصوير سلمى الشيمي الأخيرة

خضعت الموديل سلمى الشيمي لجلسة تصوير أخيرة، ظهرت من خلالها بفستان باللون السيلفر اللامع، تميز بكونه طويلا وبأكمام طويلة، دون أن يخلو من فتحة الصدر الواسعة، وفتحة الساق الطويلة.

واعتمدت “الشيمي” على المكياج الصارخ المعهود، والشعر الأسود الطويل المنسدل، مع تاج لامع على الرأس، في حين إنها ظهرت أمام حائط يبدو لمنطقة أثرية، الأمر الذي حقق جدلًا واسعًا، وكتبت فى تعليقها على الصور: “لاموني اللي غاروا مني”.

الكلمات الدلالية لـ سلمى الشيمي تحتفل بعيد ميلادها بفستان أسود قصير عاري الصدر .. والجمهور: معندكيش شتا زينا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سلمى الشيمي تحتفل بعيد ميلادها بفستان أسود قصير عاري الصدر .. والجمهور: معندكيش شتا زينا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور